روزاليندا -تنصدم بعض النساء من توجه زوجاتهن الى النظر على نساء أخريات على الرغم انها جميلة وتحمل جميع مواصفات الانوثة الجميلة ، وكذلك بأن زوجته حلاله فلماذا يترك الحلال ويذهب الى المحرم . 

رد داعية أمارتي وهو وس وفاجئ داعية أمارتى أسمه وسيم يوسف المشاهدين ، عندما طرح هذه القضية فى أحد حلقات برنامجه الذى يذاع على تلفزيون دبى الأماراتى ، ووضح الداعية الكثير من  الامور الذي يقوم به الرجل . 

وفسر الداعية  أسباب وجود بعض الرجال  الذين يقومون بالنظر للنساء الأخريات ، بل يعتبر بعضهم ان جميع النساء غير زوجته  يكونن اجمل من زوجته ، على الرغم من ان زوجته تكون جميلة جداً ، حتى انها اجمل من تلك النساء الذى ينظر عليهن فى الخارج .ـ

وقال الداعية ان السبب الحقيقي الذي يدفع الرجل للقيام بذلك تزيين الشيطان النساء للرجال وهو ما يدفعهم للقيام بذلك دون وعي بأنهم متزوجين وان ذلك حرام ولا يجوز لهما ، ويجبر الشيطان الرجل على رؤية النساء بسبب جمالهن

 وينجح الشيطان فى العديد من الحالات فى أن  يوقع الرجل فى ان لا يهتم لزوجته بل ينظر للأخريات. ويفتح هذا الموضوع سيدتى الباب عن الأشياء الذى يمكنك من خلالها ان تستيطعى المحافظة على زوجك من الفتن او ان يفكر بالزواج من غيرك

 أولاً : عليك سيدتى ان تكونى مهتمة بكل كبيرة وصغيرة تهم زوجك ، وعليكى ان تكونى دائماً على زينة وتفوح الرائحة الجميلة من منزلك  .

ثانياً : ان تكونى أنثى بجميع تفاصيلك ، تهتمى بتصفية شعرك ، وتكون ملابسك جميلة وجذابة ، وعين الرجل يجب ان تكون مشبعة ، بحيث لا تكون قابلة لرؤية غيرك .

ثالثاً : توفير الأجواء الرومانسية لزوجك ، عليك ان تكونى رومانسية جداً معه بحيث لا تتوقفى عن القول له الكلام الجميل ، وان تعيشى معه جميع لحظاتك الرومانسية .

                                                                      يمكنكم مشاهدة الفيديو هنا