كتبه: عنود الهاجري

روزا نيوز - تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو وصف بالصادم يظهر إختلاط الشباب والفتيات ورقص وموسيقى في حلبة الريم، حلبة الريم التي تعتبر المكان الوحيد بالمملكة المخصص لسباقات السيارات شمل هذا العام عروضاً للمسرح والموسيقى التي جذبت عدداً من الشباب والفتيات.

وقد نظم فريق GR8 لسباقات السيارات سباق (الكارتينج الإعلامي) السباق الذي اعتبر الأول من نوعه في المملكةالعربية السعودية وتم على حلبة الريم الدولية . وقد شهد السباق ومنذ الصباح حضوراً جماهيرياً كبيراً لا سيما الحضور الكبير من الوسائل الإعلامية التي من أجلها نظم هذا السباق ، حيث استقبلت الحلبة 60 مشاركاً من أصل 20 مؤسسة إعلامية تمت دعوتهم من قنوات وصحف ومجلات وإذاعات تنافسوا جميعهم على جائزة “الكارتينج الإعلامي”.

وقبل انطلاق السباق بساعات تم الالتقاء بالإعلاميين المشاركين ووزعت عليهم الملابس الواقية التي خاضوا فيها السباق عقب ذلك تم تقسيم المشاركين على عدد 12 “سيارة كارتينج” تم تجهيزها بكافة وسائل السلامة حيث أصبح يمتلك كل فريق سيارتين وعدد 8 مشاركين إضافة لكابتن الفريق والذي قام بدوره في التوجيه وتعليم عناصر فريقه كيفية التحكم في سيارته وطرق خوض السباق منذ الانطلاق وحتى خط النهاية .

وقد ساهمت السائقة هديل الصالح بتحقيق الفوز لفريقها (عبدالله القين) كأفضل زمن يحققه سائق في المسابقة وحصلت السيارة التي قادتها هديل على جائزة أفضل سيارة في السباق، وبحسب صحيفة الرياض قالت هديل الصالح “لم أكن أتوقع الفوز والحمد الله على هذا الانجاز وأنا لي سنة ونصف تقريبا وأنا أقود سيارات الكارتنج والمنافسة اليوم كانت جميلة بحضور نخبة من الإعلاميين من جميع وسائل الإعلام

لمشاهدة الفيديو من هنا