كتبه: عنود الهاجري

 فاجئ شاب خطيبته ، بطريقة جعلتها تطير فرحاً وابتهاجاً بالهدية الجميلة الذى كانت بمناسبة عيد ميلادها ، وحصل الفيديو على العديد من المشاهدات وتدوالته الكثير من مواقع التواصل الأجتماعي المتنوعة .
 
وكانت قوة المفاجئة بالنسبة للخطيبة انها كانت داخل منزلها ، حيث لم تكن تتوقع ان يأتي خطيبها الى المنزل وينتظرها هناك بعد عودتها من العمل ، لتشكل ذلك فرحة كبيرة بالنسبة لها .
 
وكان الخطيب ، قد اتفق مع عائلة خطيبته أن ياتى لمنزلها ويقوم بالتجهيز للمفاجئة ، الذى كانت عبارة عن إقامة حفل عيد ميلاد لها ، بمناسبة ذكرى ميلادها ، بجانب هدايا كثيرة للخطيبة بمناسبة تلك الذكرى .
 
وبداية المفاجئة كانت عندما دخلت العروس الى منزل عائلتها ، ووجدت الأضواء مطفئة ، ليفاجئها خطيبها بأشعال الأضاءة ، ووجدته امامه لتقوم وبحركة عفوية بحضن خطيبها وسط فرحة كبيرة بين أفراد عائلتها فى منزلها .
 
وتعتبر مرحلة الخطوبة ، من اجمل المراحل الذى يمر بها أي شخصين يرتبطان ببعضهما البعض ، وفى هذه المرحلة يتعرف كل طرف على الأخر ويعرفان ما كل هو يشغل بالهم .
 
ويتم فى هذه المرحلة الأتفاق على العديد من الأمور بين الزوجين ،  ويعمل ذلك على تجنبهم أي مشاكل قد تحدث مستقبلاً معهم عندما يكونوا متجوزين .
المشاهدة من  هنــــــــا