وأخيراُ نالت المذيعة الخليجية خديجة الوعل حريتها بعد أن تطلقت يوم أمس الجمعة ، إلا ان خديجة جعلت من هذا اليوم يوماً خاصاً بعد أن أقامت حفلاً صاخباً في منزلها دعت فيه عدداً من النجوم وأصدقائها الاعلامين الذين شاركوها ما وصفته باليوم المميز بحياتها.

كان من بين الحضور مريم حسين ونصرة الحربي والتان عبرتا عن فرحتهما بخلاص صديقتهما بوصلة رقص وسط تهليل وتصفيق الحاضرين. وتظهر الوعل محتفلة بطلاقها برفقة عدد من صديقاتها بينهن مريم حسين ونصرة الحربي، اللواتي أخذن يرددن “عاش الطلاق”، مما أثار جدلاً بين المغردين على موقع تويتر الذين أطلقوا هاشتاق #حفل_طلاق_خديجه_الوعل، ليتصدر قائمة الهاشتاق في السعودية رغم انتشار الفيديو منذ ساعات فجر الجمعة. يشار إلى أن تقارير إعلامية ذكرت أن الفيديو مقتطع من حفل عيد ميلاد، إلا أن الوعل لم تؤكد أو تنفي إقامة الحفل.

ردود أفعال مختلفة كانت على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر الذي اشتعلت التعليقات على الهاش تاق #حفل_طلاق_خديجه_الوعل والذي حمل العديد من التعليقات الساخرة وردود الأفعال المتفاوتة بين المهنئين والرافضين للفكرة التي وصفوها مستوردة من الغرب، نتررككم مع مقطع الفيديو ولكم التعليق.

لمشاهدة الفيديو من هنا