روزاليندا - يرى كثير من السعوديين بالبحر منفساً صيفياً لهم، لكن اليوم جئنا لكم بمقطع فيديو لفتاة تعتبر استثنائية بأفعالها وجرأتها ، سعودية نافست الرجال بمهاراتهم وجرأتهم وتميزت على كثير منهم، لم تمنعها أنوثتها ولا جلبابها ولا حتى نقابها التي ترتديه من ممارسة هوايتها المفضلة ألا وهي السباحة .

كانت الفتاة السعودية ضمن رحلة على متن سفينة سياحية وفجأة وذون سابق إنذار اعتلت سقف السفينة وقامت بالقفز بالماء وكأنها تلعب بأولمبات عالمية واخذت بالعوم كالسمكة في مشهد أذهل الجميع.

ويرى كثير من السعوديين بالبحر منفساً صيفياً يهربون به من الحر التي بدأت درجاتها بالارتفاع هذه الأيام حيث تجد شواطي جدة تعج بالمصطافين من جميع الجنسيات والاصناف التي تقطن المملكة.

وبالغريب بالفيديو الذي تم مداولته مؤخراً للسيدة أنها قفزت اثناء سير السفينة دون ترتيب أو تنسيق ويبدوا من تصرفها انها تعلمت السباحة في مكان ما وانها ليس المرة الأولى التي تقفز داخل البحر فقد كانت الخبرة والحنكة تظهر واضحة في المشهد.

وعلق رواد مواقع التواصل على الفيديو الذي تم تداوله مؤخراً بأن هذا المشهد لا يحدث دائماً عند السعوديات، بينما علق آخرين بأن الفتاة السعودية التي تتميز بقوتها واعتمادها على النفس والتي تخوض البحار قادرة على حماية نفسها فلماذا تحرم من قيادة السيارة داخل السعودية؟.

بينما علق آخر بأنه لا يستغرب لو رأى بنات السعودية يقدن الطائرات ويسقطن بالباراشوت فالسعودية بها مواهب كمين أكثر من الماس الموجود داخل المناجم.
لمشاهدة الفيديو من هنـــــــــــــا     ..