روزاليندا - تحميل نسخة الواتس اب الخليجية التي تحتوي على أرقام سعوديات وخليجيات يرغبن بالزواج - مع الشرح !! تنزيل نسخة الواتس اب الخليجية التي تحتوي على أرقام سعوديات وخليجيات يرغبن بالزواج - مع الشرح !! أصبح تطبيق واتساب whatsapp من أكثر برامج التواصل شهرة في الآونة الآخيرة، ولا نستغرب أن تكون قيمته السوقية 19 مليار دولار بعد ان استحوذت عليه فيس بوك وضمته الى جانبها، التطبيق حقق انتشاراً واسعاً وغزى ملايين الهواتف الذكية فسهولة الاستخدام واناقة التصميم وسرعة الأداء جعلت منه مقصد الكثيرين.

يمكننا القول أنالتطبيق الشهير «واتساب» أصبح ملازماً لحياتنا اليومية، فمن يحمل هاتفا ذكيا في يده بالتأكيد يستخدم التطبيق ولو مرة واحدة كل 24 ساعة على أقل تقدير، ومع كل تحديث يحصل عليه نجد مزايا مبتكرة، ومنذ أن كان مجرد تطبيق للتراسل عن طريق الرسائل النصية فقط Text مرورا بالتحديث المهم ليصبح بإمكانك إجراء مكالمة صوتية Audio Call مع الأصدقاء، يصلنا في الأيام القليلة القادمة تحديث قوي، حيث طالعتنا المصادر التقنية بأن «واتساب» أطلق رسميا نسخة تجريبية Beta Version لنظام تشغيل الأجهزة الذكية «أندرويد» تدعم المكالمات المرئية Video Call أي اصبح بامكان المستخدمين مشاهدة من يتحدثون اليهم دون الحاجة لاستخدام تطبيقات أخرى كالفيس بوك ماسنجر وskype وفايبر.

وذكرت المصادر أن الميزة الجديدة لاتزال قيد التجربة، إذ يظهر خيار المكالمات المرئية إلى جانب المكالمات الصوتية، ولكنه لم يعمل بعد، ويمكن الوصول إليها من خلال النقر على زر الاتصال ضمن المحادثات، ليظهر للمستخدم خياران الأول لإجراء مكالمة صوتية والآخر لإجراء مكالمة مرئية.

وفي حال اصدار التطبيق بصوره نهائية اي يصبح متاح تحميل الواتساب من خلال جوجل بلاي او اشعار المستخدمين بضرورة تحديث تطبيقاتهم للنسخة الجديدة فمن المتوقع أن يحقق whatsApp نجاحاً كبيراً بين منافسيه أمثال الفيس بوك مسنجر والسكاي بي والفايبر لما يتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة تفوق الملايين.

وبتلك الميزة يقحم واتس اب نفسه كلاعب اساسي في عالم السوشيال ميديا،ومن المتوقع ان يستغني كثير من المستخدمين عن الكثير من التطبيقات التي تدعم الفيديو بعد استخدامهم الواتس الجديد، فجودة الصورة والصوت تعتبر من اكبر اهتمامات whatsapp

تحميل الواتساب الخليجي من هنــــــــــــــا Download