روزاليندا - تحميل الاصدار الخفي من الواتساب بمزاياه المخيفة .. والذي لا تريد شركة واتساب ان ينتشر بين المستخدمين بسبب ما يخفيه هذا التطبيق من مزايا تمت اضافاتها عن طريق الخطأ لهذه النسخة وسعت الشركة لمنعه بشتى الطرق .

ويعد برنامج GBWhatsapp 4.15 أو ما يسمى ++GBWhatsApp واتساب بلس Whatsapp Plus 4.15 لم تمرّ على إطلاق النسخة السابقة 24 ساعة “4.10” ليطلق المطور التحديث الجديد الذي يحمل إصدار رقم “4.15” يبدو أن هذا التحديث إجباري لجميع المستخدمين كونه يشمل العديد من المزايا المهمّة والتي سوف نقوم بسردها لكم أسفل المقال , وضمن سلسلتنا اليومية التقنية برنامج GBWhatsapp 4.15 جي بي واتساب التحديث الجديد يشمل ميزة مشاركة المستندات والملفات وتحديدًا ملفات PDF مبني على أحدث قاعدة تحديث متوفر على سوق بلاي , وكما يعرف الكثير أن تطبيق واتساب بلس 2016 الإصدار Whatsapp Plus 4.15 يشمل العديد من المزايا ومن أبرزها إمكانية إخفاء آخر ظهور مع تخطي الحظر وغيرها من الإضافات الغير متوفرة في الإصدار الرسمي ، ناهيك عن السرعة والسلاسة في الإستخدام.

وأعلن مؤسس تطبيق واتساب في 22/12/2016 أن عدد مستخدمي التطبيق النشطين شهريًا بلغ أكثر من مليار مستخدم يتبادلون يوميًا 42 مليار رسالة، و 1.6 مليار صورة، و 250 مليون شريط فيديو، وأصبح يضم أكثر من مليار مجموعة. ويأتي تحديث ملفات PDF بعد أيام من إعلان “واتساب”، عن قائمة بأجهزة الهواتف المحمولة وأنظمة التشغيل التي لن يعمل معها تطبيقها اعتبارًا من العام 2017.

جديد تطبيق جي بي واتساب GBWhatsapp++ 4.15

- المكالمات الفيديو بتقنية HD.

- امكانية استخدام واتساب برقمين مختلفين.

- مراقبة مع من يتحدث صديقك .

- اعادة تفعيل الخيار 1.4 لعرض صور البروفايل في المحادثة.

- إصلاح التأخر في عرض ظهور الآخرين في المحادثات.

- إصلاح عدم عمل خيار تغيير لون الرسالة في المحادثة.

- إذا واجهت مشكلة في ارسال الصور او الرسائل فيجب حذف البرنامج وتثبيته من جديد.

لتحميل جي بي واتساب GBWhatsapp++ 4.15 من هنــــــــــــــا Download