روزاليندا -  نقدم لكم متابعي موقع  روزاليندا برنامج تحميل الفيديو الرائع سناب تيوب والذي يعمل خصيصاً للاجهزة التي تعمل على نظام اندرويد ، وكما نقدم لكم شرحاً مبسطا لاستخدام البرنامج وطريقة تحميله من الروابط التي نوفرها أسفل المقال .
وجاءت الحاجة لسناب تيوب بعد الطلب الكبير على تحميل الفيديوهات للهواتف الذكية على الموبايل بهدف الاحتفاظ بها واستخراج الصوت من الفيديو والاستماع اليه حتى في حالة انقطاع الانترنت .

يتميز سناب تيوب بصغر حجمه فهو لا يتجاوز ال 3 ميجابايت وكما انه خفيف جداً عند الاستخدام وسريع في التحميل .
لسناب تيوب واجهة مميزة رائعة جعلته مقصداً لكثير من روات الانترنت ، فعند فتح التطبيق تشاهد واجهة مقسمة الى عدة اقسام يبرز فيها اليوتيوب والفيسبوك والديليموشن "مشغلات الفيديو الأكثر شيوعاً"، ومشغلات اخرى امثال الميتا كافيه وفيميو .

وبالتطرق لشرح السناب تيوب فعملية التحميل منه سهلة جداً ، عند فتح التطبيق قم باختيار مشغل الفيديو الذي ترغب بتحميل المقطع منه وليكن مثالنا هنا اليوتيوب .

بامكانك مشاهدة الفيديوهات والبحث عنها وكأنك تستخدم التطبيق الاصلي ،عند اخطيار مقطع ما قم بالضغط على ايقونة التحميل التي تظهر بوضوح اسفل الشاشة .

سوف تظهر لك قائمة بالصيغ المتوفرة للتحميل بحيث يعرض السناب جميع الصيغ المتكاملة حتى انه يفصل الصوت ويظهره بصيغة mp3.

بعد اختيار صيغة التحميل يبدأ البرنامج بالتحميل فوراً وبامكانك مشاهدة التقدم في عملية التحميل والاستماع اليه ومشاهدة من قائمة التحميلات فور انتهائه.

لسناب تيوب ميزة رائعة وهو التعرف على ملفات الفيديو والتقاطها بحيث تستطيع تحميل أي مقطع فيديو من الانترنت وذلك بنسخ عنوان الرابط ولصقه داخل سناب تيوب .

وهنا ياتي التساؤل ماذا يختلف السناب تيوب عن التطبيق الشهير بتحميل الفيديوهات للهواتف الذكية التيوب ميت ؟ ببساطة كلا التطبيقين يحمل نفس الفكرة إلا أم لكل واحد منهما جمهوره الخاص ومع ازدياد التنافس بين التطبيقين يحاول فريقي العمل تقديم ما هو افضل لزبائنه وذلك باجراء تحسينات على اداء التطبيقات تتعلق بالشكل وسهولة الاستخدام وسرعة التعرف على الفيديوهات وتحميلها .

تحميل SnapTube Plus 2017 من هنــــا Download