روزاليندا - أكثر من 50 ألف سعودية وخليجية ترغبن بالزواج من المقيميين والوافديين بالمملكة - بدون شروط - ع ضمان تكاليف الزواج والاقامة والعمل بالمملكة في الآونة الأخيرة أصبح التعارف على الإنترنت أمراً سهلاً للغاية، فهناك نسبة كبيرة جداً من الرجال، قد حاولوا التعارف عبر هذا الطريق التكنولوجي. ولكن معظم هذه العلاقات كانت مليئة بالألم والإحباط والفشل. ولكن إن قررت الزواج بامرأة عبر الإنترنت، فعليك أن تتبع "سيدي" هذه النصائح، وهي ست، والتي تساعدك في اتخاذ هذا القرار.

في هذه الأيام تضاءلت فرص الزواج بنسبة كبيرة لأسبابٍ عديدة منها غلو الأسعار مع ضيق المعيشة، ومع تقدم التكنولوجيا وانتشار الانترنت في جميع دول العالم وجميع المنازل، حيث يزداد عدد مستخدمي الانترنت يوماً بعد يومٍ، وانتشر مع الانترنت مواقع التعارف والدردشة الكتابية ومواقع الزواج، حيث يشترك بها الأشخاص ليفعلوا ما لا يستطيعون فعله على أرض الواقع، هناك بعض الأشخاص يدخلون تلك المواقع من أجل تجميع الأصدقاء حول العالم.

وتعتبر محادثات الدردشة على شبكات التواصل الاجتماعي من أكثر الأشياء خصوصية على شبكة الإنترنت، ولأن الواتساب - WhatsApp يعتبر أكثر خدمة دردشة شعبية على مستوى العالم، قرر التطبيق الشهير بأنه سوف يعطيك المزيد والمزيد من الخصوصية عبر إتاحة ميزة قفل تطبيق الواتساب - WhatsApp داخلياً بكلمة مرور كتابية تتكون من عدة خانات أو من خلال بصمة الاصبع بحيث لايمكن للغرباء مسك هاتفك وفتح التطبيق والإطلاع على محادثاتك.

ويمكننا القول إن الشهير «واتساب» أصبح ملازما لحياتنا اليومية، فمن يحمل هاتفا ذكيا في يده بالتأكيد يستخدم التطبيق ولو مرة واحدة كل 24 ساعة على أبعد تقدير، مع كل تحديث يحصل عليه نجد مزايا مبتكرة، ومنذ أن كان مجرد تطبيق للتراسل عن طريق الرسائل النصية فقط Text مرورا بالتحديث المهم ليصبح بإمكانك إجراء مكالمة صوتية Audio Call مع الأصدقاء، يصلنا في الأيام القليلة القادمة تحديث قوي، حيث طالعتنا المصادر التقنية بأن «واتساب» أطلق رسميا نسخة تجريبية Beta Version لنظام تشغيل الأجهزة الذكية «أندرويد» تدعم المكالمات المرئية Video Call

وقد ضمن مشروع الترجمة الخاص بواتساب - WhatsApp ظهرت مستندات جديدة لترجمتها من الإنكليزية إلى الألمانية تحوي عبارات تتعلق بالميزة الجديدة. تلك العبارات ستظهر للمستخدم أثناء إدخال رمز خاطئ مثلاً تقول ( رمز الدخول غير مطابق، حاول مجدداً ) أو في حال نسيان الرمز سيمكن طلبه عبر بريد إلكتروني يرسل إليك في حال أدخلته ضمن التطبيق وهي ميزة اختيارية.

ورمز الدخول إلى واتساب سوف مؤلف من ستة خانات، أو من خلال بصمة الاصبع وحالياً هذه الميزة اختيارية لانها تجريبية وبعد الانتهاء من فترة التجريب سوف تكون اجبارية لجميع مستخدمي واتساب - WhatsApp لضمان خصوصية المستخدمين ومنع المتطفلين من الاطلاع اي اي رسائل خاصة.

وتعتبر ميزة الاتصال الجديدة لاتزال قيد التجربة، إذ يظهر خيار المكالمات المرئية إلى جانب المكالمات الصوتية، ويمكن الوصول إليها من خلال النقر على زر الاتصال ضمن المحادثات، ليظهر للمستخدم خياران الأول لإجراء مكالمة صوتية والآخر لإجراء مكالمة مرئية.

كيفية استخدام التطبيق

١. تنزيل التطبيق إلى جهازك 
٢. إنشاء حساب خاص بك
٣. الإجابة على الأسئلة والمواصفات التي تطلبها في الشريك.
٤. البدء بالدردشة (شات) مع من تختارهم من الأشخاص الأكثر تطابقاً مع شروطك.

لتحميل التطبيق من هنــــا