كتبه: فهد بن خالد

هل تمتلك أكثر من شريحة اتصال داخل الهاتف وترغب في فتح وتحميل اكثر من برنامج واتساب على نفس الهاتف ؟ هناك عدة طرق لفتح أكثر من تطبيق واتساب على نفس الهاتف باستخدام برامج تكرار التطبيقات مثل براليل سبيسأو أي برنامج آخر، إلا أن الكثيرين يفضلون عدم استخدام تلك البرامج لذا يلجأ البعض إلى استخدام نسخ معدلة من الواتساب والتي تسمح بفتح وتفعيل أكثر حساب واتساب في آن واحد أو تفعيل حساب واتساب على التطبيق الرسمي للواتس بينما تقوم وتحميل الواتس المعدل ومن ثم تفعيل حساب برقم هاتف اخر تفتحه من الواتس الجديد .

نقدم لكم اليوم افضل طريقة لفتح أكثر من تطبيق واتساب على نفس الهاتف دون الحاجة لبرامج نسخ التطبيقات المزعجة ، بعد البحث عن الموضوع وجدنا أن الطريقة الشائعة لفتح حسابين واتس من نفس الجهاز هي فتح التطبيق الأول بواسطة whatsapp الأصلي بينما يقوم المستخدمين بتحميل احد نسخ واتس المعدلة وفتح الحساب الآخر عليها، سوف نسلط في هذا المقال الضوء على تلك التطبيقات ونحاول أن نجيب على التساؤلات التي تدور في ذهن الزائر ونشرح طريقة تحميلها .

هل برامج الواتس المعدلة آمنة ؟

هذه التطبيقات والبرامج المعدلة غير مرخصة تقوم فكرة عملها على نسخ التطبيقات والتعديل على برمجتها مع الاحتفاض بالشكل العام لها وأساسها والبروتوكولات التي تعمل عليها فينتج تطبيق جديد ذو مميزات اضافية لا تختلف كثيراً عن البرنامج الأم .

أما بالنسبة لكونها آمنة أو غير آمنه فلا توجد خلف الواتس المعدل جهة رسمية تتحمل المسؤولية ومستعدة للمسائلة في حالة حدوث خلل ما فمن يقف خلف تلك التطبيقات هم مطورون ومبرمجون عاديون وأحياناً ينعتون انفسهم بكنى وليس بأسماءهم الرسمية خوفاً من المسائلة كواتس اب ابو عرب وواتساب ابو صدام الرفاعي وغيرها ، بالرغم من ذلك لاقت تلك التطبيقات رواجاُ كبيراً وأصبحت وجهة المستخدمين للاستفادة من المميزات التي تحويها والتي جاءت ملبية لمطالب المستخدمين .

هل يوجد تعارض بين واتس اب الأصلي والمعدل ؟

لا يتعارض التطبيقان قبل التحميل ولا بعده أي عند تحميل الواتس المطور لا يتطلب منك النظام حذف الواتساب الأصلي فيعمل التطبيقان معا بكل كفاءة .

هل يغنيني تحميل واتساب المعدل 2019 عن البرنامج الرسمي للواتس ؟

بالطبع فالواتس المطور الذي يسميه البعض بلس يقوم بجميع وظائف الواتس العادي كاملة بل يزيد عليه في بعض الأمور مثل تغيير حجم الخط وارسال عدد كبير من الصور في ان واحد وبل يسمح بارسال ملفات كبيرة الحجم خلافاً للواتس الأخضر ويسمح لك بمنع المرسل من حذف الرسائل التي تصلك وامور أخرى حوتها نسخة الواتساب المعدلة .

يوجد اكثر من نسخة لاكثر من مطور نقدم لكم اليوم هذه النسخة الأكثر رواجاً وطلباً في الآونة الأخيرة.

تحميل البرنامج