روزاليندا - نقدم لكم اليوم نسخة محدثة من تطبيق واتساب والتي حوت تحديثات هامة أهمها اجراء مكالمات مرئية video call ، وكما شمل تحديث whatsapp  العديد من التحديثات المتعلقة بمستوى الأمان والخصوصية للمستخدمين .

وتميزت نسخة واتس اب الجديدة عن سابقاتها بأن أصبح بامكان المستخدم إجراء مكالمات فيديو من خلال التطبيق والتمتع باجراء مكالمات صوتية Audio call  بصورة انقى بعد اضافة فلاتر صوتية للتطبيق تعمل على تصفية الصوت واخراجه بجودة عالية.

أما فيما يتعلق بمستوى الأمان فحافظ واتساب على مكانته المتقدمة في تأمين مكالمات المستخدمين عن طريق تشفير المحادثات بالاضافة لتشفير مكالمات الصوت والفيديو بحيث لا يمكن تتبعها في حالة تعرض المستخدمن للاختراق .

لم يطرأ تغيير على الشكل العام لواتساب whatsapp messenger الا ان المستخدم سيشعر بسرعة اقلاع البرنامج عند فتحه على الهاتف ويعمل التطبيق على الشبكات  (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi).

 الجدير بالذكر ان واتساب يعتبر من اكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي انتشاراً فبعد استحواذ الفيس بوك عليه اصبح ثاني أكبر البرامج استخداماً بعد  الفيس بوك ، ويستخدم واتساب للمراسلة بين الاهل والأصدقا وبامكان المستخدمين اجراء مكالمات فورية وارسال وسائط متعددة وأخيراً اجرا مكالمات فيديو.

نوفر لكم في روزاليندا نسخة محدثة من التطبيق والتي تعمل على اجهزة اندرويد 4.1 فأكثر ،وجاءت النسخة التي تحمل رقم 2.16.367 بمميزات عديدة اهمها video call  وارسال animated GIFs والعديد من المميزات الأخرى .

لتحميل نسخة واتساب المحدثة من هنــــــــــــــا Download