روزاليندا - يقدم لكم اليوم القسم التقني رابط المباشر لتحميل النسخة النهائية من الواتس اب ماسنجر الذي يدعم مكالمات الفيديو، ويدعم ميزة حذف الرسائل المرسلة بالخطأ حيث اصبح تطبيق الواتس اب الجيد متاحاً أخيراً للمستخدمين بعد طول انتظار، فبعد التجربة الناجحة لواتساب مسنجر الذي يدعم الفيديو اصبح بامكان المستخدمين تنزيله والتمتع بميزاته الجديدة؟

فقد أعلنت شركة “واتساب” عن تحديث جديد لتطبيقها، يعد من أهم التحديثات التي من الممكن أن تعلن عنها الشركة، وهو القدرة على تعديل أو حذف الرسائل المرسلة عبر تطبيقها، أي أنه لا رسائل بـ “الغلط” بعد اليوم على “واتساب”.

ويمكننا القول إن الشهير «واتساب» أصبح ملازما لحياتنا اليومية، فمن يحمل هاتفا ذكيا في يده بالتأكيد يستخدم التطبيق ولو مرة واحدة كل 24 ساعة على أبعد تقدير، مع كل تحديث يحصل عليه نجد مزايا مبتكرة، ومنذ أن كان مجرد تطبيق للتراسل عن طريق الرسائل النصية فقط Text مرورا بالتحديث المهم ليصبح بإمكانك إجراء مكالمة صوتية Audio Call مع الأصدقاء، يصلنا في الأيام القليلة القادمة تحديث قوي، حيث طالعتنا المصادر التقنية بأن «واتساب» أطلق رسميا نسخة تجريبية Beta Version لنظام تشغيل الأجهزة الذكية «أندرويد» تدعم المكالمات المرئية Video Call.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن شركة “واتساب” قررت اطلاق ميزة جديدة لبرنامجها وهي حذف الرسائل المرسلة، ولكن بشرط عدم قرائتها من الطرف المرسل إليه.

وذكرت المصادر أن الميزة الجديدة لاتزال قيد التجربة، إذ يظهر خيار المكالمات المرئية إلى جانب المكالمات الصوتية، ولكنه لم يعمل بعد، ويمكن الوصول إليها من خلال النقر على زر الاتصال ضمن المحادثات، ليظهر للمستخدم خياران الأول لإجراء مكالمة صوتية والآخر لإجراء مكالمة مرئية.

وأضاف الشركة عن الميزة الجديدة “يمكن للمستخدمين أيضاً من تعديل الراسلة قبل وصولها للمتلقي، وذلك من خلال الضغط المستمر على الرسالة ليظهر خيارن أحدهما للحذف والآخر للتحرير، ليتمكن المستخدم بذلك من حذف الرسالة تماماً أو تعديلها”.

وفي حال اصدار التطبيق بصوره نهائية اي يصبح متاح تحميل الواتساب من خلال جوجل بلاي او اشعار المستخدمين بضرورة تحديث تطبيقاتهم للنسخة الجديدة فمن المتوقع أن يحقق whatsApp نجاحاً كبيراً بين منافسيه أمثال الفيس بوك مسنجر والسكاي بي والفايبر لما يتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة تفوق الملايين.

لتنزيل النسخة التجريبية يرجى التحميل من هنــــــــــــــا Download