روزاليندا - انا فتاة اسمي خلود الخالدي من المملكة العربية السعودية ، وعمري 29 عام ، أرغب فى الزواج ولا أريد مهر لكن أريد شيء اخر ستعرفونه فى نهاية حديثي  انا من مواليد المدينة المنورة ، لكن أعيش حالياً فى جدة ، بسبب انتقال اهلي الى العيش هناك ،  حتى يكون والدي قريب من عمله وكان يعمل سابقاً فى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

قد يستغرب البعض إنني أتوجه الى الانترنت من اجل الزواج ، والبحث عن رجل يشاركني حياتي الشخصية واكون زوجة صالحة له ، لكن انا فعلت ذلك لأن العالم اليوم كله أصبح يعتمد على التكنولوجيا فى كل شيء وأصبح الناس يتزوجون ويطلقون وهم على النت.

وجلوسي على النت لا يعني انني فتاة منحرفة وأرغب فى إقامة علاقة منحرفة مع أحد ، بل هذه المرة الأولى الذي استعمل به الانترنت ، وستكون هي المرة الأخيرة ، لأنني لا احب استعماله ولا أرغب فى الجلوس على الكمبيوتر وهذه الأشياء .

والأن اريد التحدث عن الشيء الأهم ، وهي موصفاتي ، انا لا أحب وصف جسدي لان ذلك حرام فى الإسلام ، لكن سأكتفي بوصف وجهي ولونه قمحي ، وطولي مناسب جداً ، ويمكن التحدث بأي تفاصيل أخرى عن مواصفاتي عندما يكون هناك تقدم من أي رجل يريد الزواج بي .

واما عن الرجل الذي أسعى الى ان يكون زوجي ، رجلاً متديناً ، وأحب ان يكون قريب من الله ويصلي جميع الصلوات فى المسجد ،ويصوم الاثنين والخميس ، ويتقى الله فى كل شيء ، ويكون رجلاً يحفظني من كل شر وسوء .

وكما ذكرت فى البداية ان لا أريد مهراً من أي رجل يرغب بي ، سوى ان يقوم بدفع تكاليف الزواج العادية ، فأنا أشجع الزواج من دون مهور ، والأهم من كل شيء ، ان يكون زوجي رجلاً تقياً نقياً ، يقبل على الله فى كل شيء ولا يمكن ان يغضب الله فى أي عمل .