روزاليندا - انا نوف عمري 21 سنة  أدرس حالياً فى الجامعة تخصص التمريض العام ، مولدة فى مدينة جدة فى المملكة العربية السعودية ، أتيت لأبحث عن رجل يكون زوجاً لي وشريكاً فى حياتي المستقبلية ، ويكون رجلاً بمعنى الكلمة ويحافظ علي من كل شيء .

انا أعيش فى عائلة مستقرة ماديًا ومعنويًا ، وعلاقتي مع افراد أسرتي رائعة جداً ونخرج سوياً الى البر فى الصيف ونعيش اجواء عائلية سعيدة بعيدة عن أي مشاكل ، ومكونة اسرتي من 5 افراد انا و3 اخوة اكبر مني واخت أصغر مني اسمها علا .

من الممكن البعض ان يستغرب اني اعرض نفسي للزواج مع اني صغيرة فى السن ، وانني أدرس فى الجامعة فكيف لي ان اوفق بين زواجي ودراستي ،  لكن انا فتاة  متدينة بطبعي وعائلتي متدينة  واحافظ على صلواتي الخمسة , وأريد الزواج لأني اريد ان احافظ علي  نفسي من الفتن خصوصاً فى هذا الزمن الذي كثرته به الفتن والعلاقات الغرامية بين الشباب والبنات فأن لا أريد ذلك والزواج هو وسيلة لمنع نفسي من كل الفتن .

وسأتحدث لكم عن صفاتي فأنا فتاة طبعاً شابة فى بداية حياتي ، وجمالي فوق المتوسط ، وطولي مناسب كما أن وزني 60 كيلو ولون شعري أسود وعيون مايلة الى العسلي ، وحنونة واقدر الحياة الزوجية واعرف معنى الزواج جيداً .

اما عن زوجي الذي أريده ، هذه هي مواصفاته ان يكون اولاً رجلاً اعزباً ويكون شاباً لا يتجوز عمر 28 سنة فانا أريد  زوجاً شاباً حتى يكون هناك بيننا تفاهم فى علاقتنا مع بعضنا البعض ، وان يكون شاب ملتزم ديناً وان يكون سعودي الجنسية ، ويفضل ان يكون من جدة لكن ليست هناك مشكلة لو كان من خارجها .

وأريد من زوجي المستقبلي ، ان يكون فارس احلامي الذي اتمناه ، ويكون حنوناً ومرحاً ، ويحب الذهاب الى البر ويكون بجانبي دوماً وبالنسبة للمهر ابي هو الذي يحدد ذلك وهو رجل طيب لا يمكن ان يمنع نصيب احداً .