روزاليندا - مرحبا انا اسمي  شجون عمري 28 عام اعيش فى مدينة جدة ، وانا من مواليد المملكة العربية السعوديه ، و اعيش مع عائلة متوسطة مادياً ، وانا فتاة متعلمة ، وبصراحة ارغب فى الزواج من رجل يحبني واحبه ونعيش مع بعض اجمل ايام حياتينا الزوجية .

وقبل كل شيء اريد ان أتحدث عن نفسي وعن صفاتي الذي تميزني عن أي أنثى اخرى من جنس حواء ، فأنا فتاة لست عادية ، وايضاً اريد التحدث عن الصفات الذي أرغب بأن تكون موجودة فى شريك حياتي وزوجي المستقبلي .

ومن صفاتي الذي اراها جميلة في نفسي بأني حنونة وكريمة ومرحة دائما ولا تحب الحزن وتحب العيش بحياة زوجية مرحة خالية من المتاعب او أي شي يعكر المزاج ، كما أني افهم جيداً التعامل مع الرجل الذي يريديني ان اكون زوجه له وأم أولاده .

اما بالنسبة لشكلي الخارجي ، فانا فتاة بيضاء واملك ملامح جميلة فى وجهي ، كما ان طولي مناسب يبلغ طولي 170 تقريباً ووزني 65 كمان اني املك جسماً أنثوي رائع جذاب ، لكني ملتزمة ديناً فلا البس كل ما هو مناسب لجسمي كما يأمر الدين الإسلامي .

والان اريد التكلم عن مواصفات زوجي المستقبلي والذي قد يراها البعض غريبة ، ولكن كما قلت انا متميزة عن غيري من البنات ، أريد ان يكون زوجي هو اكثر شخص يعمل لايك ومشاركة للمنشور الخاص بطلب الزواج الذى اتقدم به وان يكون رجلاً يحب مجال مواقع التواصل الاجتماعي ويكون يحب العمل بها .

وسبب طلبي ذلك لان مواقع السوشيال  ميديا أصبحت من الأشياء الأساسية  فى حياتينا اليومية ، وحولت العالم الى قرية صغيرة وأصبح الجميع يتواصل مع بعضه البعض بدون أي تكاليف باهضة وبطريقة سهلة وسريعة .

وبحب اقول اني ملتزمة دينيا ً رغم اهتمامي بعالم  السوشيال ميديا ، وانا فتاة جادة فى طلبي وارغب ان يكون المتقدم لزواجي جاد فى الزواج مني وان تكون علاقتنا من اجل تكوين أسرة سعيدة . 

لمشاهدة الفيديو من هنـــــــــا