كتبه: Test 1

نقدم لكم اليوم في قسم التقنية اخطر برنامج لتعديل الصور وعمل تأثيرات وماسكات عليها، قمنا باستخدام التطبيق على شخصيات بارزة كان من بينها ملك الحزم "سلمان" فكانت النتائج مذهلة كما ترونها بالصورة.

وتعد تطبيق meitu من افضل تطبيقات التعديل على الصورواضافة طابع جذاب عليها فهو منافس ل mask  السناب شات والفيس بوك ماسنجر حيث يتمتع البرنامج بامكانات هائلة وفلاتر رائعة ستذهلون عند استخدامها .

طريقة استخدام برنامج ميتيو سهلة حيث ان التطبيق متوفر في جوجل بلاي ويبلغ حجم التطبيق حوالي 43 ميجا بايت .

عند تنزيل التطبيق سوف يطلب منك  البرنامج السماح للوصول الى الكاميرا والاستديو والمايك في حال كنت تستخدم نظام التشغيل مارشميلو او نوجا ، قم باعطاء الاذونات كي يستطيع البرنامج العمل بشكل كامل.

مميزات التطبيق 

تحويل الصور الى رسومات تشبه الرسم اليدوي بطريقة احترافية ، وكماا يوفر عدد من الفلاتر التي تحسن من شكل وجودة الصورة، عمل تجميعة صور وترتيبها بشكل رائع لعمل البومات كاملة ، وعمل تعديل على الصور بشكل احترافي .

بعد تعديل الصور تستطيع نشرها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وانستقرام ومشاركتها مع أصدقاءك والتعليق عليها .

العديد من الفلاتر التي تحسن الصورة موجودة داخل التطبيق مما يجعل الصورة اكثر جمالاً وكأنها ترغب بالتحدث .

التطبيق متاح لجميع الهواتف الذكية اندرويد واي فون تستطيع تحميله وتنزيله على هاتفك بصورة بكل سهولة من خلال الرابط الذي نوفره اسفل المقال .

بعد  تحميل تطبيق meitu سوف تفهم مقصد الشاعر أبو العتاهية حين قال ألا يا ليت الشباب يعود يوماً فأخبره بما فعل المشيب فميتو سوف يخبرنا يعيدنا الى الوراء يذكرنا بأيام الشباب وعنفوان الشباب يمحي آثاراً نقشها الزمان على الوجوه ويعيد للوجه نظارة كدنا أن ننسى شكلها بعد أن أضافت على وجهنا السنون إضافاتها التي لا تمحى الا ب تطبيق meitu

ونظراً للاقبال المتزايد على البرنامج وخاصة في السعودية ودول الخليج قمنا بوضع رابط تحميل البرنامج والذي يناسب هواتفكم المحمولة.

لتحميل البرنامح الرائع من هنــــا