تعد المملكة العربية العسودية من أكبر البلدان العربية اذ تربو مساحتها عن 2 مليون كم مربع ويعيش فيها العديد من الجنسيات المختلفة من مختلف البلدان العربية والعمالة الأجنبية بجانب السكان الأصليين أهالي المملكة ، وهذا الاختلاف في النسيج الاجتماعي دفع الكثير من الشباب للبحث والرغبة بالارتباط أكتر داخل المملكة من خلال الاقتران بفتيات سعوديات .

إنها سنة الحياة وهي مبتغى الكثير من الشباب ولكن يجد الكثيرين من الشباب الصعوبة في العثور على شريك مناسب يعينه على مواجهة الحياة، فالعديد من الشباب المغتربين يعمل داخل المملكة العربية السعودية أو في دول الجوار يجد صعوبة في العثور على شريك بسبب البعد عن الأهل وانشغالات العمل.

وبعد البحث والتدقيق وصلنا لنتائج تخلص أن رغبة الشباب العربي من الزواج من سعوديات في ازدياد أملاً في تسوية أوضاعهم المعيشية وتأمين حياة أفضل لأبنائهم.

ومع انتشار مواقع التواصل اصبح العالم قرية صغيرة وحملت صفحة سعودية تسمى سعوديات مغتربات على عاتقها تيسير سبل العثور على شريك مناسب من خلال صفحتها على الفيس بوك والتي قارب عدد متابعينها الى مليون مشترك أكثرهم مواطنون سعوديون وسعوديات بالاضافة الى عدد من الشباب الراغبين بالاقتران ممن يقطن المملكة من خلال اطلاق حملات وعمل الية للتوفيق بين من يرغبون بالارتباط الشرعي بفتيات يرغبن بالستر والعفاف وفق ضوابط معينة بما لا يخالف الشرع والاخلاق.

ما على المشتركين سوى التسجيل وترك بياناتهم كاملة بحيث يقوم فريق العمل بالنظر بالطلب المقدم اليهم في اسرع وقت ممكن ومن ثم التواصل مع المتقدمين لاكمال الاجراءات والعثور على شريك مناسب
للتسجيل وتقديم طلب الزواج من هنـــــــــــــــا     ..