روزاليندا - يقدم لكم موقع روزاليندا اول موقع سعودي يتناول قضايا المرأة والمجتمع السعودي يجمع خبراء في العلاقات الـزوجية و مهندسين وضعوا في خدمتكم آلية تعارف وتوافق حديثة بما يتناسب مع المكونات الاجتماعية والثقافية في الوطن العربي. موقعنا مخصص للعرب الباحثين عن زواج بكل أنواعه تقليدي و غيره اينما كانوا سواء السعوديين والمقيمين في الخليج أو من مصر وبلاد الشام أو من المغرب العربي وجميع أنحاء العالم. 

أولى الخطوات المهمة قبل البدء في تقديم الطلب لدينا هي تحميل البرنامج الشهير واتس اب ماسنجر whatsapp messenger الذي يدعم مكالمات الفيديو،بعدأن أصبح تطبيق الواتس اب الجيد  الذي يدعم مكالمات الفيديو videocall متاحاً أخيراً للمستخدمين بالسعودية ودول الخليج بعد طول انتظار، فبعد التجربة الناجحة لواتساب مسنجر أصبح بامكان المستخدمين تحميله مباشرة والتمتع بميزاته الجديدة.

ويمكننا القول إن الشهير «واتساب» أصبح ملازما لحياتنا اليومية، فمن يحمل هاتفا ذكيا في يده بالتأكيد يستخدم التطبيق ولو مرة واحدة كل 24 ساعة على أبعد تقدير، مع كل تحديث يحصل عليه نجد مزايا مبتكرة، ومنذ أن كان مجرد تطبيق للتراسل عن طريق الرسائل النصية فقط Text مرورا بالتحديث المهم ليصبح بإمكانك إجراء مكالمة صوتية Audio Call مع الأصدقاء، يصلنا في الأيام القليلة القادمة تحديث قوي، حيث طالعتنا المصادر التقنية بأن «واتساب» أطلق رسميا نسخة تجريبية Beta Version لنظام تشغيل الأجهزة الذكية «أندرويد» تدعم المكالمات المرئية Video Call.

واتساب العربي الذي يحوي مجموعات وأرقام فتيات مقبلات على الزواج أصبح الآن متوفراً لجميع الهواتف الذكية anroid وiphone  بالاضافة الى الاجهزة اللوحية تابليت باللغتين العربية والانجليزية.

وبعد إصدار التطبيق بصوره نهائية أصبح  whats app متاح للتحميل من خلال جوجل بلاي بعد أن تم  اشعار المستخدمين بضرورة تحديث تطبيقاتهم للنسخة الجديدة فمن المتوقع أن يحقق whatsApp نجاحاً كبيراً بين منافسيه أمثال الفيس بوك مسنجر والسكاي بي والفايبر لما يتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة تفوق الملايين.

وبالعودة الى موضوعنا الأساسي فنحن سخرنا التكنلوجيا ومهدناها لكم للوصول الى شريك العمر فتطبيق زواجي يجمع بين أحدث الإبداعات العصرية والروح العربية. ملتقى يربط العرب والمسلمين من كل أنحاء العالم بوسائل حديثة للدردشة والمراسلة الشات بغية الزواج العادي موقع يفتح أمامك فرص أكبر للتعارف والتواصل لإيجاد الشريك المناسب والحب الأمثل. الفرصة بين يديك لتكتب قصة عشق وغرام تُتوج بالإرتباط الرومانسي. لقاء فارس الأحلام وتوأم الروح وأصدقاء وشباب وبنات تبدأ من هنا مع صدفة. موقع زواجي يتبع حصريا المعايير الأخلاقية التي تتماشى مع القواعد الإسلامية للخطوبة والزواج.

لتنزيل الأرقام يرجى التحميل من هنــــــــــــــا Download