كتبه: فهد بن خالد

يقدم لكم فريق العمل بموقع روزاليندا افضل الطرق للوصول الى فتيات عفيفات يرغبن بالزواج من شباب عربي عن طريق تطبيق يتيح للمستخدمين التواصل مع شيشانيات يرغبن بالزواج الحلال.

يقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم غربوا النكاح في دليل على ترغيب الاسلام بتغريب النسل والبعد قدر المستطاع عن زواج الأقارب رغبة في خروج جيل مسلم قوي سليم خالي من الامراض

فلماذا الشيشان دون غيرها من البلدان ؟

الشيشان بلد اسلامي وهو احدى بلدان روسيا الاتحادية يقع في الشمال القوقازي يتميز مناخه كباقي بلدان المناطق المحيطه به بالبرودة يعيش به حوالي 1.4 مليون نسمة غالبيتهم يدينون بالاسلام ، تتميز بنات الشيشان بجمال فائق جمع بين ملامح الشرق والغرب ويزين الفتاة الشيشانية بجانب جمالها أخلاقها فالمجتمع الشيشاني مجتمع محافظ يتمسك بعاداته وتقاليده التي تحث على العفة .

يسافر كثير من الشباب العربي الى الشيشان من اجل الزواج فقد وجدوا في الفتاة الشيشانية زوجة صالحة متواضعه تحافظ على بيتها وتصونه الا ان اعباء السفر تقف حاجزاً عند الكثيرين ممن يرغبون بالالتحاق بالركب والاقتران باحدى الفتيات الشيشانيات .

ومن هذا المنطلق قامت احدى الجمعيات ومقرها الشيشان بالاخذ على عاتقها بتسهيل وتيسير سبل الزواج من شيشانيات من خلال ايجاد طريقة للتواصل وتحمل جزء من تكاليف الزواج ترغيباً بالشباب العربي بالاقبال على مثل هذه الخطوات التي تساهم في زيادة الروابط الاجتماعية وبناء اسرة مسلمة قوية.

وربما ترجع الاسباب التي تدفع مثل هذه الجمعيات من اطلاق مثل هذه المشاريع هو عزوف الشباب الشيشاني عن الزواج من بنات بلده والرغبة بالسفر والزواج من بنت الجار روسيا وذلك رغبة منهم في الحصول على الجنسية الروسية مما زاد من نسبة العنوسة داخل البلد في الآونة الأخيرة فكانت هذه المبادرات كحلول لتلك المعضلة التي باتت تهدد النسيج الاجتماعي.

وتوفر الجمعية تطبيق رائع يمكنكم تحميله على هاتفك المحمول من خلال الرابط الذي نوفره اسفل المقال والذي تستطيع من خلاله تحميل ارقام والتواصل مع شريكة حياتك المستقبلية بعد اكمال التسجيل داخل التطبيق.

مميزات التطبيق 

بعد تحميل البرنامج على هاتفك تستطيع ارسال رسائل نصية text وارسال هدايا وملصقات بطريقة سهلة 

امكانية ارسال واستقبال الصور والفيديو بجودة عالية وتحريرهم واضافة مؤثرات عليهم .

البحث داخل التطبيق والوصول الي شريك الحياه بطريقة سهلة وآمنة .

التطبيق مجاني لا يتطلب منك الدفع في اي مرحلة من مراحل التسجسل حتى اكمال الطلب .

لتحميل التطبيق من هنــــا