كتبه: نوف رياض

تطبيق انستقرام instagram هو أحد التطبيقات الشهيرة التي باتت تتربع على عرش السوشيال ميديا، وهو تطبيق يستخدم لمشاركة الصور والفيديو واللحظات اليومية بطريقة جذابة بجانب مجموعة من الفلاتر التي تحسن الصور وتجعلها اكثر جمالاً.

ويتميز انستغرام بمميزات عدة سوف نسردها لكم في هذا التقرير الذي يقدمه لكم قسم التقنية بموقع روزاليندا بالاضافة الى شرح مفصل لتطبيق instagram.

نوفر لكم في أسفل المقال رابط تحميل انستقرام بنسخته الأخيرة وبامكانك تحميل انستقرام أو تحديثه من خلال الرابط دون عناء.

ما يميز انستقرام عن غيره فهو سهل الاستخدام أكثر تخصصاً فهو يختلف عن فيس بوك Facebook  بانه مختص بالصور والفيديو vidio خلافاً للفيس بوك الذي يحتوي على صفحات ومجموعات وامكانية اضافة نص طويل وخاصية ال instant article ويجتمع مع Fb في اماكن مختلفة مثل الstory وامكانية التعليق والاعجاب بالصورة او الفيديو كذلك ارسال الرسائل القصيرة للاصدقاء.

من خلال استقرام instagram 2018 بامكانك متابعة أحد المشاهير ومشاهدة منشوراته وذلك بالضغط على الزر Follow وتصبحون أصدقاء في حالة عمل follow back لك.

شرح تحميل انستقرام 

بعد تحميل التطبيق على هاتفك يطلب منك انستقرام التسجيل بادخال اسمك ورقم هاتفك أو حساب الفيس بوك الخاص بك ويطلب منك بعض المعلومات الروتونية للتسجيل التي تساعدك في المستقبل على الوصول لاصدقاءك مثل العمر والمنطقة الزمنية والمكان .

بعد التسجيل في انستقرام قم بالبحث عن اصدقاءك ومتابعتهم والتمتع بمزايا التطبيق الرائعة.

التسجيل في انستقرام مجاني وهو ومتاح لجميع الهواتف الذكية iphone و android ويقوم التطبيق بعرض بعض الاعلانات التجارية التي بالعادة تظهر لك بناءاً على اهتماماتك التي قمت باختيارك .

عند التسجيل عن طريق Facebook يقوم انستقرام بعرض جميع أصدقاءك الذين على انستقرام وموجودين في قائمة الأصدقاء في الفيس كما يرشح لك الاصدقاء الذين يستخدمون انستقرام وموجودون داخل قائمة الاتصال الخاصة بك .

بعد تحميل انستقرام قم بتعيين صورة تعريفية يستطيع اصدقاءك معرفتك من خلالها كي يصبح الوصول اليك سهلاً.

والان أصبح بامكانك استخدام انستقرام ورفع الصور واستخدام فلاتر الانستقرام الرائعة والتواصل مع ملايين الاشخاص من خلال التطبيق .

لتحميل انستقرام 2018 من هنا