كتبه: فهد بن خالد

تعد لعبة فورت نايت من أفضل الألعاب التي ظهرت في الآونة الأخيرة وهي من ألعاب الواقع الافتراضي التي تلعب على بيئات مختلفة مثل الكمبيوتر وplaystation وأجهزة ال xbox  وأخيراً أصبحت فورت نايت متاحة للجوال والاجهزة الذكية والتابليت.

Fortnite هي احدى ألعاب شركة Epic Games  الشهيرة وتقوم فكرة اللعبة على التحدي حيث يقوم اللاعب باختيار شخصية اللاعب قبل البدي باللعب ومن ثم الدخول في تحدي شيق يكون فيه البقاء للأقوى إذ يتعين على اللاعب جمع الأخشاب والأسلحة لبناء حصون تحميه لصد هجمات الاعداء .

وعن السؤال كيف تحمل لعبة fortnite فورت نايت على هاتفك المحمول  ففي البداية عليك الدخول إلي رابط الموقع الموجود في نهاية المقال حتى تقوم بإنشاء حساب جديد والذي بدونه لن تتمكن من لعب FORTNITE وبعد الإنتهاء من إنشاء الحساب ستحصل علي رابط التحميل الذي من خلاله تقوم بتحميل فورت نايت والبديء باللعب.

قم بكمال الخطوات بادخال بياناتك والاسم المستعار وانشاء الحساب أو من خلال التسجيل من خلال حساب الفيس بوك أو google +  ومن ثم انشاء حسابك باللعبة.

سوف تنتقل بعد ذلك الى صفحة تختار من خلالها نوع هاتفك المحمول الذي ترغب بتحميل فورتايت عليه .

وهذه قائمة بالهواف التي تدعمها فورت نايت او ستقوم بدعمها في المستقبل 

قائمة أجهزة الأي فون وتسمل جهاز اي فون IPhone SE و IPhone 6S اي فون اس بلس

IPhone 7 و اي فون 7 بلس ، IPhone 8 / 8 Plus ويعتبر اي فون x من الداعمين القويين للعبة IPad Mini 4 IPad Air 2 IPad 2017 IPad Pro

Google Pixel 2 / XL ، Huawei Mate 10 / Pro / Lie ، Huawei Mate 9 / Pro

Huawei P10 / P10 Plus / P10 Lite ، Huawei P9 / P9 Lite

وبالنسبة لأجهزة ال  ال جي فجهاز LG G6 وجهاز LG V30 / V30+ أما Motorola Moto E4 Plus

Motorola Moto G5 / G5 Plus / G5s Motorola Moto Z2 Play Nokia 6

Samsung Galaxy S7 / S7 Edge ، Samsung Galaxy s8 / S8+

Sony Xperia XA1 / Ultra / Plus ، Sony Xperia XZ / XZs / XZ1

هذه القائمة بدائية هناك بعض الأجهزة تضاف بشكل دوري في حال دعم اللعبة لها إن لم يكن جهازك الذكي ضمن القائمة قم بتحميل اللعبة وانظر الى القائمة فربما يدعم جهازك اللعبة في التحديث الأخير .

وبهذا نكون قد وصلنا إلي المرحلة الأخيرة وهي تحميل اللعبة من خلال الضغط علي Download on the App Store والتي وبمجرد الضغط عليها سيتم تحويلك إلي داخل صفحة لعبة فورت نايت بالمتجر الخاص بهاتفك .

التسجيل وتحميل اللعبة من هنــــا