كتبه: فهد بن خالد

مع تقدم التكنلوجيا أصبحت الهواتف الذكية في متناول الجميع ، الصغار والكبار ، الأخ والزوج والزوجة والأبناء، ومن منطلق الرقابة الأبوية وتتبع الأبناء جاءت الحاجة للتطبيق spy phone والذي يعد أفضل تطبيق لتتبع الهواتف المحمولة سواء تعمل على بيئة أندرويد android أو هواتف الأي فون ios .

تكمن فكرة التطبيق في كونه قادر على التخفي والسيطرة على جميع التطبيقات التي تنزل على الهاتف مثل التطبيق الشهير واتساب مسنجر whatsapp  وفيس بوك وامكانية تسجيل المكالمات التي تجري من خلال الهاتف بميزة call record .

التطبيق الرائع سباي فون يعد من أكثر التطبيقات شهرة في عالم التجسس ولاقى رواجاً كبيراً لما يتميز بصغر حجمه وامكانياته المهولة وسهولة استخدامه.

خصص هذا التطبيق للمراقبة الأبوية وخاصة مراقبة الآباء لأبنائهم في مرحلة المراهقة لجعل أبنائهم تحت أعينهم، إلا أن الغيرة قد تدفع بعض الأزواج لمراقبة بعضهم البعض فبمجرد تحميل التطبيق يصبح هاتف الزوج في متناول يديك ، يمكنك سباي من معرفة من يتحدث صديقك والمكالمات التي تم اجرائها وكما يقوم بتحديد موقع الهاتف والاطلاع على الرسائل النصية ومميزات أخرى.

أولى الخطوات التي يتعين على المستخدم اتباعها للتمتع بمميزات البرنامج هي تحميله على هاتف الشخص المستخدم ومن ثم اكمال التسجيل كي يتسنى عليه مراقبة نشاطه عن كتب.

تحميل التطبيق من هنـــا