كتبه: نوف رياض

يعد برنامج B612 للتصوير السيلفي للأندرويد واحدًا من أفضل برامج الصور ومقاطع الفيديو قصيرة المدة لأنه يسمح لك باستخدام العديد من الرسومات التي تقوم بتحويل شكل الصور، كما يمكنها أيضًا إدخال التأثيرات الصوتية على الفيديو وجعل الصور متحركة مع مشاركتها مع الأصدقاء، ويمكن أن تعمل به كافة أنواع الكاميرات الأمامية والخلفية لهواتف أندرويد مثل هواوي وسامسونج جلاكسي الأيفون والأيباد وغيرها.

كيف يستخدم برنامج B612 التصوير السلفي للأندرويد؟

يمكن استخدام أفضل طريقة لالتقاط الصور السيلفي ومشاركتها وتخزينها مع الملفات الأخرى المتاحة في التطبيق وبمجرد  فتح البرنامج والنقر فقط على فتح الكاميرا الأمامية أو الخلفية عبر الإنترنت بحيث يمكنك تسجيل الدخول وتحديد كاميرا المناسبة للتصوير.

يمكنك أيضًا التقاط الصورة بالنقر على الزر الدائري في أسفل الشاشة وفي حالة ما إذا كنت ترغب في إضافة ملصقات يمكنك الحصول عليها من القائمة الموجودة  في يسار الشاشة، فقط اضغط عليها وسوف تجد بها مجموعة من الملصقات سواء كانت ثابتة أو متحركة، كما يمكنك إضافة الموسيقى والتحكم في لون الشاشة من خلال الضغط على القائمة الموجودة في يمين الشاشة

مزايا برنامج B612 للتصوير السيلفي للأندرويد

إلتقاط الصور السيلفي 

يعتبر برنامج B612الأفضل في التقاط الصور الشخصية المتعددة سواء بطريقة رأسية أو أفقية كما يحتوي على أكثر من 50 خيارًا للفلتر ، يمكنك الاختيار منها عن طريق تحريك الصورة بإصبعك أسفل الشاشة.

برنامج سهل الاستخدام

يمكن التقاط الصور والتعديل عليها بواسطة استخدام عدد من الأدوات، كما لا يستهلك مساحة أو موارد من هاتفك، كما يحتوي على الكثير من الصور المتحركة والتأثيرات.

إنشاء الصور ومقاطع الفيديو

يحتوي برنامج B612 للتصوير السيلفي للأندرويد على العديد من المؤثرات التي يمكن استخدامها لإنشاء الصور ومقاطع الفيديو المدعمة بالموسيقى، وإضافة الكثير من الملصقات للصور حيث يمكنك تحويل وجهك  لشكل حيوان أليف لطيف مع إدخال المؤثرات الحركية اللازمة، وهناك أدوات تحريرية يمكن استخدامها لتعديل الصورة على الهاتف الخاص بك.

تطويره بصفة مستمرة

تم تغيير أداء برنامج B612 للتصوير السيلفي للأندرويد، كما تم تحسين جودة الصورة بشكل كبير وتمت إضافة الصور المتحركة إلى التطبيق، فهذا هو تطبيق سريع لا يوجد به صوت عند التقاط الصور ، ويتم التطوير المستمر له مما زاد من إقبال المستخدمين له على مستوى العالم.

تحميله مجاني

 يمكنك تنزيل الرابط المباشر لبرنامج برنامج B612 للتصوير السيلفي للأندرويد مجانًا لعام 2018 لجميع أنظمة تشغيل Android مثل هواتف الأيبود الأيفون والأيباد وسامسونج جلاكسي وسوني اكسبيريا وهواوي، ويمكنك تنزيل هذا البرنامج من Google Play مجانًا دون انتظار.

تركيز العدسة مباشرة

تعتبر تلك الميزة واحدة من أهم الميزات في البرنامج، حيث يمكنك التحكم في حجم الشاشة والتركيز على الوجه بشكل كلي بحيث يمكنك إنتاج صور بدقة وجودة احترافية عالية وبالتالي مشاركتها مع الأصدقاء والأهل، كما يمكنك التقاط الصور أكثر من صورة في موقع واحد بشكل متسلسل مجانًا.

تدعيم لغات متعددة

يمكنك استخدام برنامج B612 للتصوير السلفي  للأندرويد لأجهزة iPhone و iPad باللغات العربية أو الإنجليزية أو الإسبانية ، ، ويمكنك إنشاء مقاطع فيديو ، وتحويل العديد من المؤثرات وإضافة الموسيقى عليها.

متوافق مع جميع أنظمة التشغيل

 يستخدم في التصوير السيلفي للصور الشخصية فضلًا عن توافقه مع جميع أنظمة التشغيل في الكثير من الفلاتر ومشاركة تلك الصور بسرعة عالية مع تدعيمها بالملصقات المميزة كما يمكنك تصوير فيديو لا يتجاوز سوى وقت قصير يعبر عن ذكريات من حياتك.

ومن هذا المنطلق يمكننا أن هذا البرنامج هو أفضل برنامج يمكنك الاستعانة به في إدخال التأثيرات الحركية على صورك الشخصية، لذا سارع بتحميله والاستمتاع بأوقات حياتك من خلال التقاط الصور السيلفي.

تحميل البرنامج