كتبه: نوف رياض

برنامج ازار : هو تطبيق مراسلة يعمل على بيئة الهواتف المحمولة والأي باد يتيح لك التعرف على أصدقاء جدد والتحدث معهم واجراء مكالمات فيديو ذات جودة ودقة عالية، azar برنامج رائع لمحبي الدردشة ومكالمات الفيديو المجانية ،يمكنك التطبيق من إضافة الكثير من التأثيرات إلى مكالمات الفيديو، كما أنه يدعم ميزة الدردشة ، حيث أنك تستطيع البحث عن أصدقائك وأقاربك وجيرانك في المنطقة التي تعيش فيها.

يمكنك أيضًا تحديد الجنس الذي ترغب في التواصل معه من خلال تنشيط نظام تحديد المواقع العالمي بحيث يسهل عليك البحث في أسرع وقت ممكن والتعرف على أشخاص جدد حول العالم عن طريق هذا البرنامج.

خصائص برنامج أزار  Azar Chat

يحتوي برنامج أزار  Azar Chat عبر الإنترنت على العديد من الخصائص التي تميزه عن الآخرين ، حيث يمكنك تحديد اهتماماتك  من الأزياء والتسوق والموسيقى  والأفلام والرياضة وغيرها، كما  يحتوي على قائمة بالدردشات والمحادثات.

يمكنك أيضًا العثور على أصدقاء جدد، وإنشاء حساب على برنامج أزار Azar Chatكما يمكنك أيضًا حذف جميع جهات الاتصال الخاصة بك بالإضافة إلى سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام وغيرها من البنود حول هذا البرنامج.

يمكنك أيضًا تفعيل VIP لاختيار الجنس الذي تريد الدردشة معه، والمنطقة التي تعيش فيها ، والاختيار من الأشكال المميزة في البرنامج.

يمكنك أيضًا تعديل ملفك الشخصي على برنامج أزار Azar Chat والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك التعرف عليها بعد تنزيل البرنامج من خلال رابط مباشر ، مما يسمح لك البحث عن أصدقاء حول العالم.

طريقة إنشاء حساب على برنامج أزار Azar Chat

يمكنك عن طريقه التعرف على الكثير من الأصدقاء والتواصل معهم وتسجيل الدخول إلى هذا  التطبيق من خلال الاتصال على Facebook أو الاتصال بـ Google وإنشاء حساب جديد عليه، ثم قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على الأندرويد وأضغط عليه حتى يتم فتحه.

مزايا برنامج أزار Azar Chat

البرنامج مجاني تمامًا

يمكنك تحميل أحدث إصدار منه من خلال الرابط المباشر الخاص به  إلى الأندرويد

وبدون مقابل مادي ، فقط أدخل الموقع الخاص به وستجد رابط التنزيل الذي يمكنك من خلاله الدخول إليه والتواصل مع أصدقائك.

الترجمة عن طريق الصوت 

يدعم برنامج أزار Azar Chat العديد من اللغات ويوفر خدمات ترجمة مفيدة للمستخدمين حيث يتضمن ترجمة محادثاتك مع أصدقائك وإقامة علاقات بين مختلف الناس في جميع أنحاء العالم.

إرسال وإستقبال الرسائل 

يسمح لك البرنامج بإضافة أصدقاء آخرين إلى قائمة أصدقائك لإرسال وتلقي الرسائل باللغة التي تختارها ، ويمكنك ترجمة المحادثة أثناء الدردشة، كما يمكنك أيضًا مشاركة هذا البرنامج مع الأصدقاء لإنشاء مزيد من جهات الاتصال وإنشاء منتدى خاص به لإضافة أشخاص جدد.

التعرف على أشخاص جدد 

الآن يمكنك التعرف على أصدقاء جدد في العالم، وتحديد المواقع والأماكن التي تريد التحدث مع الأشخاص فيها ، وهذه واحدة من أهم الميزات في البرنامج حيث يمكنك إرسال مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مباشرة مع أي شخص حول العالم دون قيود.

ترجمة الرسائل النصية 

يمكنك اختيار الشخص الذي تريد التحدث إليه من أي منطقة جغرافية. يمكنك أيضًا اختيار الفلاتر المناسبة لصورتك من خلال إجراء مكالمات فيديو، بالإضافة إلى أنه يترجم جميع الرسائل النصية التي تستقبلها من أي شخص بلغات متعددة.

الأمن والحماية

يعد برنامج أزار Azar Chatأحد أهم برامج هواتف Android و iPhone. وهو يدعم أكثر من 19 لغة ومتاح في أكثر من 130 دولة، كما إنه يتميز بالسرعة وسهولة استخدامه، ويمكنك التواصل مع أكثر من شخص في وقت واحد وفي نفس الوقت الحفاظ على خصوصية وبيانات أي مستخدم.

تحميل البرنامج