كتبه: نوف رياض

انستجرام بلس هو تطبيق قام مطوري تطبيقات الهواتف المحمولة بانشاؤه يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو انستقرام وتنزيل الصورمن انستقرام دون الحاجة الى عمل سكرين شوت وتحميلها بجودات عالية.

يمكنك تنزيل إصدار InStagram Plus Gold ، الذي يوفر بعض الميزات التي يحتاجها جميع مستخدمي برامج الشبكات الاجتماعية ، على سبيل المثال ، بعد تنزيل Instagram Plus Gold ، يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية نسخ تعليقات أو فتح صورة للملف الشخصي، وغيرها من الميزات التي أضيفت إلى هذا التطبيق.

أسباب إصدار إنستقرام بلس الذهبى Instagram Plus Gold

يرجع إصدار إنستقرام بلس الذهبى نتيجة لافتقار المستخدمين من وضعف إمكانيات تطبيق إنستقرام مثل تخزين الصور ومقاطع الفيديو من ، ثم تمت إضافة ميزات أخرى إلى البرنامج من قبل شركة Facebook، إذا واجه المستخدم قيودًا مثل عدم إمكانية نسخ التعليقات لإضافتها الى برنامج انستقرام، ثم أضيفت الكثير من المميزات إلى هذا البرنامج لتصدر نسخة جديدة منه تسمى إنستقرام بلس الذهبى .

أهم مزايا إنستجرام بلس الذهبى Instagram Plus Gold

فتح صورة للملف الشخصي

 عند زيارة الملف الشخصي لأحد الأصدقاء أو الأشخاص الذين تتابعهم، يمكنك مشاهدة صورة للملف الشخصي عن طريق النقر على الصورة لفترة طويلة.

الثيمات

يحتوي الإصدار إنستجرام بلس الذهبى الجديد على العديد من الثيمات الجديدة المستخدمة بالفعل ، حيث يمكنك الوصول إليها عن طريق الدخول إلى الإعدادات وإذا فشلت في ذلك قم بتحميل أي صور من صديق لك للسماح للتطبيق بالحفظ ثم قم بتنزيل الثيمات التي تجذبك.

حفظ الصور ومقاطع الفيديو

 واحدة من الميزات العديدة التي جذبت مستخدمي إنستجرام بلس، حيث يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو منه، فكل ما تحتاجه هو النقر على الجزء العلوي من الصورة أو الفيديو وتحديد زر التنزيل لبدء تحميل صورة أو ملف فيديو بالأندرويد.

تكبير الصورة

يمكنك الضغط على الصور التي تريد فتحها وتكبيرها.

نسخة البايو

 يُعرف هذا باسم البايو ، وهو وصف لصاحب الحساب ، ويمكنك أيضًا استخدام نسخ النص في البايو عن طريق الضغط لوقت طويل حتى يتم نسخه بالكامل.

معرفة من يتابع

 إذا قمت بزيارة بروفايل أحد الأصدقاء، يمكنك معرفة ما إذا كان هذا الشخص يتابعك أم لا ، فهي تجعلك تبحث في قائمة المتابعين لمعرفة ما إذا كان يتابعك، حيث يمكنك زيارة ملفه الخاص للتأكد من ذلك.

نسخ التعليقات

تعتبر واحدة من العديد من الميزات الرائعة والأكثر إثارة للاهتمام التي استخدمها معظم مستخدمي إنستجرام بلس الذهبى Instagram Plus Gold، حيث يمكنك نسخ التعليقات من خلال الضغط على تلك التعليقات لفترة طويلة من أجل نسخها.

تنزيل القصص

 يمكنك الآن تنزيل قصص الأصدقاء والأشخاص الذين تتابعهم، ومشاهدة مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بهم بسهولة ، من خلال النقر على القائمة الجانبية ، ثم تحديد التنزيل وحفظها في الأندرويد.

تنزيل تحديث إنستجرام بلس الذهبى الإصدار

تتميز النسخة الجديدة من أنستقرام بلاس بالكثير من الميزات الإضافية الرائعة ، حيث أضيف زر إضافة ثيم جديد جاهز للتحميل وأيضًا امكانية التحكم في الشاشة ، وإصلاح المشكلات المتعلقة بها، فهذا الإصدار الرائع يتبع وصف قصص الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

كيفية حفظ الصور والفيديو من خلال إنستجرام بلس الذهبى للأندرويد :-

يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من خلال إنستجرام بلس الذهبى Instagram Plus Gold لنظام Android بطريقة بسيطة للغاية ، من خلال  النقر فوق ثلاث نقاط في أعلى يمين الصورة التي تريد تحميلها أو حفظها على جهازك ثم انقر فوق "تحميل" وسيتم حفظ الصورة أو الفيديو من خلال إنستجرام بلس الذهبى Instagram Plus Gold، ثم أذهب  إلى مكان الصور على الأندرويد الخاص بك وسوف تجد الصور التي قمت بتنزيلها على الأندرويد.

تحميل البرنامج