كتبه: فهد بن خالد

تحميل متصفح جوجل كروم الاصدار الاخير- Google LLC للموبايل هو عنوان موضوعنا الذي يتناوله فريق التقنية اليوم، بعد أن أصبح تصفح الإنترنت ومتابعة الأخبار أمرً ضرورياً في حياتنا لا بد أن نقدم لكم تطبيق جوجل كروم للموبايل نفسه على أنه متصفحاً تصدرقائمة التحميلات وتفوق على منافسيه الأخريين أمصال متصفح فاير فوكس ومتصفح يو سي وغيرهما.

يمكنك منمن خلال كروم تصفح المواقع الإلكترونية المختلفة والمعروفة في جميع أنحاء العالم والتي أصبح عددها بالملايين من خلال نافذة واحدة بكل سهولة إذ يحتوي متصفح chrome على واجهة بسيطة من السهل التعامل معها، ويعمل البرنامج على جميع البيئات الموبايلات سواء كانت تعمل على نظام الأندرويد   أو ios .

قامت شركة جوجل الشهيرة بتطويره بحيث تتصفح جميع مواقع الويب بأمان كامل وبسرعة عالية، 

 خصائص متصفح جوجل كروم  Google Chrome 

واجهة المتصفح 

 يحتوي متصفح جوجل كروم  Google Chromeعلى واجهة بسيطة في الاستخدام مع مربع بحث حيث يمكنك الوصول إلى ما تريده على الإنترنت حيث تتوافر خاصية التدقيق الإملائي ويمكنك الضغط على علامة الميكروفون لكتابة ما تبحث عنه ، وهناك أيضًا قائمة بمواقع الويب التي تزورها.

توفير البيانات 

إذا كنت تستخدم هذا المتصفح  على الموبايل فيمكنك اكتشاف مدى استهلاك البيانات في المتصفح ، وهذه إحدى أهم الميزات التي يوفرها هذا المتصفح، حيث تعمل هذه الميزة على تقليل ساعات الاستخدام وتنزيل مواقع الويب بسرعة وسهولة، وتقليل كمية البيانات التي يستخدمها المتصفح عندما تضغط البيانات خلال خوادم Google البيانات قبل إرسالها ، مما يؤدي إلى إطالة عمر البطارية.

التطبيقات المتطورة 

وفرت شركة جوجل خدمات عديدة داخل متصفح قوقل كروم، الذي أنشأه مجموعة من المحترفون، وهو متصفح ويب سهل الاستخدام يحتوي على قوائم وتطبيقات يستفيد منها الأشخاص أثناء استخدام الإنترنت.

سوق كروم الإلكتروني

 يوجد داخل هذا السوق إضافات حديثة ومجموعة من الأدوات التي توفر البيانات والتقاويم والحسابات وتقييم هذه البرامج ويمكنها إضافة جميع تطبيقات Microsoft إلى هذا المتصفح من هذا السوق.

وضعية المتصفح الخفي 

إذا كنت ترغب في تصفح الويب ، فيمكنك الاستفادة من تلك الميزة، حيث تصبح غير مرئية في قائمة متصفحك وعندما يصبح الكمبيوتر مغلقً، يتم حذف ملفات تعريف الارتباط ويتم حفظ أي ملف تم تنزيله.

الخصوصية والأمان 

يمكنك بعد تنزيل أحدث إصدار من Google Chrome على الأندرويد الدخول إلى  إعدادات البرامج ومنها الخصوصية والأمان مما يساعد على زيادة معايير أمان متصفحك والحفاظ على بياناتك من الاختراق.

المميزات التي تجعلك تختار جوجل كروم عن غيره من المتصفحات  

سهولة الإستخدام والسرعة 

 يعمل متصفح جوجل كروم Google Chrome  بسرعة وكفائة عالية عند  دخول المستخدم إلى الإنترنت حيث تم تصميم واجهة البرنامج بطريقة إحترافية تجعله سهل في استخدامه.

توافر خاصية الأمان

يتميز هذا البرنامج بتخزين بيانات المستخدم ويتعامل مع الصفحات التي تحتوي على برامج غير ضارة لا تتسبب في إتلاف جهاز الكمبيوتر ويمكن أن يؤدي تنزيل الإضافات وتنزيلها إلى متصفح Google Chrome إلى زيادة خاصية الأمان والكشف عن البرامج الضارة والفيروسات التي يمكن أن تضر هاتفك.

متصفح يعمل بشكل مجاني

يمكنك تنزيل الإصدار الأخير من متصفح جوجل كروم Google Chrome  دون دفع  أي رسوم بلغات متعددة حيث يمنع ظهور الإعلانات عند الدخول إلى العديد من مواقع الويب وتسجيل الدخول على تويتر والفيسبوك.

تحديث البرنامج بشكل مستمر

يتم تحديثه بصفة مستمرة لاكتشاف الأخطاء ومعالجتها وتوفير عنصر الأمان ، وهو يعتبر أحد  متصفحات الويب المتخصصة في ذلك، كما يوفر مجموعة متنوعة من اللغات، كما يستطيع تحميل الملفات من الإنترنت.

مدير المهام 

يمكن استخدامه للحفاظ على الذاكرة دون التأثير على المعالج، مما يؤدي إلى خفض درجة حرارة الهاتف والحفاظ على عمر البطارية نظرًا لأن الشركة المطورة له توفر البيانات لتقليل استخدام باقات الإنترنت.

تحميل البرنامج