كتبه: فهد بن خالد

إن كنت ترغب بالسفر فان برنامج يامسافر لحجز الفنادق يعد خيارك الأفضل  ودليلك أثناء سفرك لحجز الفنادق في انحاء العالم ، البرنامج يمكنك بعد تحميله على الموبايل من حجز الفنادق والشقق الفندقية بكل سهولة ، فهو يوفر أفضل الخصومات  لحجز الفنادق في القرى السياحية بأسعار قليلة  لقضاء العطلات والإجازات والاستمتاع مع العائلة والاصدقاء واختيار ما يناسبك من الفنادق والشقق وامكانية تقديم المساعدات لك من قبل القائمين على عملية الحجز والاستفسار عن تلك الفنادق وطريقة الحجز من خلال تحميل هذا البرنامج فهم متواجدين على مدار الساعة لتلبية احتياجاتك.

مميزات تحميل برنامج يامسافر 

احصل على افضل العروضات والخصومات عند حجز الفندق المناسب لك من خلال تسجيل بعض المعلومات الإضافية مثل التاريخ وعدد أفراد العائلة ليقوم برنامج يا مسافر بعرض العروضات التي تناسب امكاناتك المادية

يمكنك الحصول على المساعدة من خلال اتصالك بفريق العمل لمعرفة الفندق المناسب لك وأفضل عروضه وأاسعاره

 يوفر البرنامج العديد من الفلل والشاليهات التي تتوافر بها المسابح الخارجية  والكثير من المناطق الخلابة والمناسبة لقضاء أجمل أوقات الإجازات الصيفية مع أصدقائك وعائلتك.

كل ما عليك فعله هو حجز الفندق المناسب لك وتأكيد جميع المعلومات التي أرسلتها والانتظار حتى تتلقى رسالة التأكيد في غضون فترة زمنية قصيرة.

 يمكنك اختيار نوع الفندق وعدد الغرف التي تريدها وطريقة الدفع المناسبة لك، حيث يمكنك استرداد أموالك إذا قمت بتغيير خططك في الحجز

يسمح  لك التطبيق بالدردشة مع الفريق من أجل حجز الفندق الذي ترغبه.

إضافة العديد من التحسينات على عرض الحجرات والأسعار لمساعدة المستخدم لهذا البرنامج اختيار ما يناسبه أثناء الحجز

تزويد البرنامج بالوجهات الأكثر بحثًا في منطقة كل مستخدم.

خصائص يا مسافر 

تسمح لك الدردشة الفورية الحصول على المساعدة من الفريق المختص بحجز الفنادق على مدار 24 ساعة، حيث يتلقى فريق يا مسافر أي استفسار حول خدمات هذا البرنامج على مدار طوال اليوم من خلال الاتصال المجاني به، فهو يساعدك في حجز ما ترغبه من الفنادق و المنتجعات, شقق وتزويدك بأفضل العروضات.

يقوم البرنامج بحماية بطاقة الائتمان الخاصة بك، حيث يقوم بتشفير معلومات الدفع الخاصة بك قبل إرسالها مباشرة ولا يتم تخزين أي معلومات حول بطاقة الائتمان التي تقدمها. إذا لم يتم الحجز بدونها

يقدم البرنامج  لمستخدميه أفضل العروض المقدمة على الفنادق المفضلة وخصومات هائلة  لا توجد في أي تطبيق آخر.

يمكنك استراد نقودك كما يمكنك الحصول على مبلغ نقدية عند القيام  بالحجز الفندقي الذي تقوم به من خلال هذا التطبيق

يضمن لك البرنامج عزيزي مسافر تناسب خدمة الحجز مع امكاناتك ومخططاتك المادية

وسائل الدفع المتاحة مع التطبيق تتوافر ثلاث وسائل لعملية الدفع لإستكمال عملية الحجز:

الحجز المباشر، حيث تحتوي قاعدة بيانات هذا البرنامج على قائمة من الفنادق التي يمكنك الحجز منها بدون بطاقة الائتمان الخاصة بك.

الحجز المباشر عن طريق الدفع ببطاقة الائتمان الخاصة بك أو التحويل المصرفي.

الحجز المباشر مع إبلاغك بسياسة الفندق وإجراءات الحجز التي سوف تتلقاها عبر بريدك الإلكتروني ويعتمد ذلك بشكل أساسي على بطاقة الائتمان الخاصة بك.

  • ومن خلال ما سبق في مقالنا عن Yamsafer يمكنك تحميله الآن لأجهزة الاندرويد وحجز الفندق الذي تريده واختيارالانسب لك من العروض المقدمة، حيث يعتبر أفضل برنامج لكل مسافر فسارع في تحميله دون تردد.

تحميل البرنامج