كتبه: فهد بن خالد

تحميل تطبيق الترجمة الفورية sayhi للموبايل هو موضوع حديثنا لهذا اليوم والذي يعتبر من أفضل تطبيقات الترجمة الفورية التي يحتاجها المغتربون داخل اوروبا والدول العربية 

وتأتي حاجة المستخدمين لتطبيق الترجمة الصوتية لتسهيل تعاملهم أثناء سفرهم في حجز الفنادق وأثناء العمل أيضاً.

ياتي sayhi ليحل مشكلة كبيرة تواجه الكثير من الشباب في الغربة فالتطبيق يحوي على قرابة ال 90 لغة مختلفة من بينها العربية بحيث تقوم بالتحدث بعد فتح المترجم الفوري والنطق بلغتك العربية مثلاً ويقوم البرنامج بالنطق بها باللغة التي تختارها من القائمة.

ان كنت داخل بلجيكا أو ألمانيا أو فرنسا قم باختيار اللغة الأساسية اللغة العربية ومن ثم اختار اللغة التي تريد للتطبيق بالتحدث بها وعلى الفور سوف ينطق sayhi الجملة باللغة التي تختارها من القائمة .

تطبيق الترجمة الصوتية هو رفيقك بالسفر والتجارة والاقامة كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج من الروابط التي نوفرها داخل المقال والبدء بالترجمة فوراً دون عناء.

مميزات تطبيق الترجمة الفورية الصوتية sayhi :

إمكانية الترجمة الصوتية ل90 لغة من لغات العالم الأكثر نطقاً.

تستطيع اختيار الصوت المنطوق الذي يناسبك سواء ذكر ام أنثى .

التطبيق مجاني مئة بالمئة ويناسب جميع الهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد وios .

التحكم بسرعة النطق وتبطيؤه من خلال كنروليو سهل الاستخدام .

مشاركة التراجم داخل مواقع التواصل الاجتماعي كي يستطيع أصدقائك الاستفاده منها وتعديلها والتأكد منها .

يمكن استخدام التطبيق لتعليم اللغات فهو مصدر ثري بالتراجم واللغات .

ميزر رائعة يتمتع بها التطبيق وهي امكانية التحدث باللهجات المحلية كالسعودية والمصرية ويقوم بترجمتها ترجمة صحيحة أي لا يتعين عليك النطق باللغة العربية الفصحى ، قمنا بعمل تجربة بسيطة وقمنا باختيار اللعة العربية المملكة السعودية واخترنا بنطقها بالانجليزية وتحدثنا عبر تطبيق الترجمة قائلين "أبغى اروح المستشفى" ، تفاجأنا من ترجمة التطبيق ترجمة صحيحة بالنطق "I want to go to hospital".

يحتاج ساي هاي الى الاتصال بالانترنت لاتمام عملية الترجمة والبحث داخل القواميس السحابية الخاصة به للترجمة 

يقوم البرنامج بكتابة ما يسمع ويظهر النص على الشاشة للتأكد من الصوت بعد النطق به وكما تستطيع ادخال نص ما وترجمته وذلك بالنقر مطولاً على شارة ال Mic بكتابة جملة أو فقرة ما ثم اضغط على ارسال يقوم التطبيق بترجمتها ونطقها فوراً وهذه الميزة مفيدة جداً لمن يعانون من مشاكل بالنطق أو التلعثم ولا يستطيعون التحدث بشكل سليم .

متطلبات البرنامج 

يجب تفعيل المايك عند تحميل التطبيق على جميع الاجهزة وذلك للسماح للمترجم الصوتي باستقبال الصوت بغية ترجمته والاستفادة من الخدمة.

ان كنت من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل على نظام ios فالتطبيق يعمل على iOS 8.0 أو النسخة الأحدث منها وهو متوفر لاجهزة الأي فون والأي باد والأي بود أيضا.

اما مستخدمي الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد يعمل sayhi على نظام  اندرويد 4.4 فما فوق ويبلغ حجمه 6.8 ميجا بايت .

تحميل البرنامج