كتبه: فهد بن خالد

تطبيق نمبر بوك هو تطبيق من أشهر تطبيقات التي تساعدك على كشف هوية المتصل على الهاتف ، فبعد تحميل برنامج نمبر بوك للموبايل تستطيع التعرف على من يتصل بك قبل الرد مباشرة.

صدرت النسخة الأولى من نمبر بوك سنة 2012 وواصل البرنامج تحديثاته ليصل اليوم الى النسخة 2.1.4 بواقع 10 مليون تحميل فأكثر.

يعتبر بك المنافس الشرس  لترو كولرإلا ان سهولة استخدامه وسرعته في البحث وجلب الأرقام جعلت المستخدمين يميلون الى استخدامه أكثر فأكثر.

طريقة تحميل وتشغيل برنامج نمبر بوك Number Book على الموبايل 

قم بتحميل برنامج نمبربوك من الروابط التي نوفرها داخل المقال ثم قم بالدخول إليه علي الهاتف باتباع الخطوات التالية:

بداية ًسيعرض لك البرنامج الشروط والأحكام الخاصة به ثم انقر على المتابعة ليتم عرض نافذة جديدة، انقر فوق السماح لجعل  لبرنامج نمبربوك يدير مكالماتك الهاتفية.

بعد إدخال رقم الهاتف ، تظهر نافذة للاشتراك فيها عن طريق الرقم الذي أدخلته، انقر فوق التالي إذا كان الرقم صحيحًا سوف يرسل التطبيق رسالة قصيرة بالرقم السري الذي أدخلته للتحقق من هذا الرقم، قم بتسجيل الدخول باسمك أوعنوان بريدك الإلكتروني أو تسجيل الدخول باستخدام Facebook وتمتع بمزايا البرنامج الرائعة.

خصائص برنامج نمبر بوك الجديد

يتمتع تطبيق نمبر بوك بخصائق عدة وقد حمل التحديث الأخير لبوك عدة خصائص نذكر منها:

واجهة البرنامج 

تتوافر ببوك واجهة فريدة للوصول إلى أي رقم ويسمح مربع البحث الذي تستطيع خلاله إدخال الاسم أو الرقم ، بالإضافة إلى العنوان والوظيفة بالوصول إلى جميع الأرقام التي تريدها بمجرد البحث بطريقة سهلة تناسب الجميع.

المواقع الإجتماعية 

يتيح لك  Nemberbook الوصول إلى مواقع الشبكات الاجتماعية للبرنامج ويمكنك تعديل البرنامج ومعرفة كل جديد عنه من خلال برنامج انستقرام كما أصبح بالامكان التواصل مع فريق العمل لحل اي مشكلة وللرد على اي استفسار أثناء عملك عليه.

معرفة هوية المتصل

بعد تنزيل برنامج نمبر بوك NemberBook 2019 ، ستتمكن من تحديد جميع أرقام وبيانات الأشخاص الذين يتصلون بك. سيعرض لك البرنامج بيانات المتصل مباشرةً لتحديد هويته.

حظر المكالمات 

يمكنك حظر جميع الأرقام غير المرغوب فيها ، ومنع المكالمات المزعجة من الاتصال بك مرة أخرى.

مشاركة التطبيق

يمكنك وضع صورتك الخاصة على البرنامج ومشاركة جهات الاتصال، فانت لا تحتاج إلى الدخول إلى البرنامج ، فهو يسمح لك بتوصيل البرنامج بحسابك الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

الخصوصية

يحتوي برنامج نمبر بوك Namerbook على إعدادات الخصوصية والأمان للاحتفاظ بالمعلومات والبيانات التي قمت بتخزينها في هذا البرنامج ، مما يمنحك جميع الامتيازات اللازمة للحفاظ على بياناتك ويمنحك حرية كتابتها في ملفك الشخصي.

سهل الإستخدام 

يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام، فهو يحتوي فقط على نافذة للإعدادات والإشعارات و الأرقام والأسماء التي تبحث عنها.

النسخ الإحتياطي والحظر 

يمكنك إنشاء نسخة احتياطية لجهات الاتصال الخاصة بك واسترداد جهات الاتصال إذا كان لديك بالفعل حساب على هذا البرنامج بحيث يسمح لك قسم الحظر بالبرنامج بتحديد ومعرفة جهات الاتصال المحظورة كما يوجد قسم آخر للإشعارات لمعرفة آخر الأخبار والإعلانات الواردة به.

دعم اللغات 

يدعم برنامج كشف الأرقام الكثير من اللغات من بينها العربية، ويمكنك اختيار اللغة التي تستخدمها في البرنامج ، أو تحديد البلد والأرقام أو الأشخاص الذين تبحث عنهم.

برنامج مجاني

يمكنك تنزيل أحدث إصدار منتطبيق كشف الأرقام بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم بكل ما يمتلكه من الأدوات والميزات التي يوفرها ، إلى جانب أنه خالٍ تماماً من الإعلانات.

التوافق مع الهواتف الذكية 

يعمل برنامج Nemberbook مجانًا على هواتف الأندرويد والأيباد والأيفون والأيبود ، بالإضافة إلى الأجهزة منخفضة ومتوسطة الإمكانات.

ومن هذا المنطلق ننصحك عزيزنا المستخدم بتجريب هذا البرنامج على هاتفك فكم هو رائع في التحكم  في مكالمتك والحفاظ على خصوصياتها.

تحميل البرنامج