كتبه: فهد بن خالد

بعد أن اطلقت واتساب تحديثها الاخيرالشهر الماضي، أصبح بامكان مستخدمي الواتساب مشاركة وإرسال الملصقات stickers، حيث أثبتت تلك الرموز التعبيرية أهميتها في التعبير عن الحالة الشعورية للكثيرمن المستخدمين، من خلال الستكرز يقوم المستخدمون بالتعبير عن حالاتهم بالفرح والغضب والرضى والضجر، إلا أن ملصقات واتس الموجودة بالقائمة محدودة، فملصق كأس القهوة المكبوبة غير مرغوب عند البعض لذا كانت الحاجة إلى ملصقات أخرى عربية وملصقات كتابة أو حتى من صنعنا نحن.

 من هنا كانت إستجابت الشركة الأم وتساب في تحديثها الأخير بقبول ملصقات خارجية عن طريق تطبيقات تقوم باضافة باقات من الرموز التعبيرية داخل التطبيق بحيث يستطيع المستخدم الوصول إليها سواء كان من مستخدمي هواتف اللايفون بنظام ios أوالاندرويد عند الضغط على رمز ال smile الموجود اسفل يسار الشاشة هناك بالاسفل تجد ملصق منه تصل الى ملصقاتك .

يقدم لكم قسم التطبيقات في موقع روزاليندا طريقة تحميل ملصقات واتس اب 2019 قم بتحميل ملصقات واتساب عربية واسلامية وغيرها الكثير من خلال التطبيق الذي نرفق لكم رابط تحميله أسفل المقال، عند تحميل التطبيق على هاتفك سوف تظهر لك الملصقات مقسمة في مجموعات في كل مجموعة عدة ملصقات .

على الجانب الأيمن لكل مجموعة يوجد اشارة + عند الضغط عليها ستظهر لك رسالة تسالك هل ترغب باضافة الملصقات الي الواتساب اضغط على add .

سوف تظاف الملصقات الى whatsapp app  الخاص بك بشكل تلقائي ، تستطيع استخدام الملصقات أثناء المحادثة وارسالها الى أصدقاءك .

لو أردنا التحرر قليلاً من القيود ونقوم بعمل ملصقات واتساب بنفسنا فما الحل؟ وهل يوجد تطبيق يقوم بالمساعدة في انشاء تلك الملصقات ومن ثم اضافتها إلى الماسنجر ؟

هل يمكن عمل ملصقات واتس آب خالصة بي ؟؟

نعم هناك طريقة لعمل ملصقات خاصة بك تستخدم بها صورك الخاصة أو صورة طفلك وتحميلها على الواتس اب، يجب ان تمتلك برنامج لعمل التطبيقات مثل برنامج Sticker Maker for WhatsApp ، يتيح لك صانع ملصقات الواتس عمل الملصقات على بيئة البرنامج ومن ثم تصديرها الى الواتس .

يقوم البرنامج بانشاء مجموعة تحتوي على عدة ملصقات مع امكانية تعديل الصور مع وضع اسم مناسب لها وصانع ال stickers وعمل صناعة لها .

ملاحظة: يجب أن تمتلك التحديث الأخير لوتساب لكي تتمكن من إضافة الملصقات بعد إنشائها على البرنامج، إن لم تستطع ارسالها قم بتحديث الوتساب ومن ثم قم بارسالها مرة أخرى.

التطبيق يتميز بصغر حجمه فلا يتجاوز ال5.3 ميجا بايت وبلغ عدد تحميلاته ال 10 مليون تحميل ، يتطلب التحديث الأخير للبرنامج 0.0.0-81 هواتف تعمل على نظام android 4.1 فما فوق 

يمكنكم تحميل برنامج صانع ملصقات الواتس للاندرويد وللايفون 

يمكنك عزيزي القاريء تحميل عدة تطبيقات تحوي على ستيكرات جاهزة ومن ثم اضافتها الى واتسابك، قمنا باختيار احد تلك التطبيقات لتخض معنا تجربة ممتعة ودردشة أكثر متعة وتحرراً .

تحميل البرنامج