تطبيق تحويل العملات لمعرفة سعر الصرف اليوم أصبح من أولويات الكثير من رجال المال والاعمال، بل يحتاجه المواطن العادي في تعاملاته اليومية، ومن هذا المنطلق يقدم لكم قسم التقنية تحميل تطبيق تحويل العملات المحلية والأجنبية XC Currency والذي يعد أفضل برنامج لتحويل العملات ومعرفة أسعارها بدون منازع .

في العام 2009 أي بعد الأزمة المالية التي عصفت بالعالم بعام كانت انطلاقة الموقع العملاق XC ، كانت فكرته وضع المهتمين بالعملات الحقيقية وأزواجها مثل (الدولار والريال السعودي) في قلب الحدث خلال توفير أسعار صرف موثوقة ورسوم بيانية مجانية.

أصبح XC Currency من أكثر المواقع والمراجع المالية الموثوقة التي تؤمه الآلاف يومياً من أرجاء العالم .

أطلقت الشركة العملاقة تطبيقاً يعمل على الموبايل لتسهيل عملية تحويل العملات ويصبح التطبيق في متناول الجميع .

مميزات تطبيق تحويل العملات 

توفير حاسبة للاسعار بجانب خاصية تحويل العملات مباشرة .

توفير مخططات بيانية دقيقة لازواج العملات تستطيع الاطلاع عليها في أي وقت ودراستها وتحليل السوق من خلالها والتنبؤ بأسعار العملات مستقبلاً.

جميع العملات الموجودة بالعالم متوفرة بين يديك بامكانك الوصول إليها من خلال تطبيقنا بكل سهولة .

توفير تحليل يومي للسوق مع باقة من الأخبار المالية المتداولة والساخنة .

التطبيق يعمل بدون انترنت في حالة العمل wi-fi offline فان برنامج تحويل العملات يقوم باخذ اخر بيانات قام بتحديثها قبل انقطاع الانترنت وحساب العملات دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

يتميز التطبيق بصغر حجمه الذي يقارب 7.5 ميجا بايت وواجهته الرائعة التي يسهل استخدامها دون عناء .

يتيح لك برنابج تحويل العملات مراقبة 10 عملات ووضعها على شاشة التطبيق فتستطيع مراقبة الريال والدولار أو الدولار والدينار الكويتي وهكذا .

عند فتح تطبيق الموبايل تستطيع عمل حساب على الموقع وعمل صفحة شخصية خاصة بك ومن ثم التعليق ومشاركة مجموعة من الخبراء والمتابعين أفكارك .

عمل تنبيه على احد العملات عند صعود سعورها الي حد معين أو نزولها يعد واحدة من اهم مميزاتCurrency exchanger 2019

أصبح بالامكان الآن ارسال العملات وارسالها من خلال خاصية send money والتي تعد واحد من اسرع طرق نقل الأموال الآمنة بالعالم .

عند استقبال المال أو راساله يقوم xc بعمل مقارنة بين ما قمت باساله ومعرفة نسبة الخصم .

بامكانك عزيزي الزائر التعرف على الدول من خلال اعلام الدول التي تظهر بجانت رمز الدولة وكما تستطيع التحكم بحجم العلم من اعدادات البرنامج.

بلغ عدد تحميلات تطبيق تبادل العملات ومعرفة اسعار العملات اليوم ال 10 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي لتتصدر بذلك قائمة تطبيقات التبادل .

تحميل البرنامج