كتبه: فهد بن خالد

هل تعاني من مشكلة عند تحميل البرامج على هاتفك؟ هل ظهرت لك رسالة مفادها بأن مساحة التخزين غير كافية عند تحميل أحد التطبيقات ؟يضع قسم التقنية في روزاليندا أفضل الحلول لهذه المشكلة التي يعاني منها الكثيرين من مستخدمي الهواتف المحمولة. 

إن تحميل تطبيق 2019 ccleaner منظف الهاتف بات ضرورياً لتنظيف الهاتف وادارة الملفات داخل جهاز الموبايل بطريقة سهلة وآمنة ، يتميز سي كلينر بممزات رائعة جعلت منهه البرنامج الأول في عالم صيانة وحذف الملفات الغير ضرورية من المساحة التخزينيه للموبايل ومسح بيانات التصفح التي تشغل مساحة أيضاً.

مميزات تطبيق cclener منظف الهاتف 

يعمل التطبيق على جميع أنظمة الموبايل أندرويد وايفون اي او اس  وويندوز فون كما يعمل على أجهزة الكمبيوتر بكلا النظامين وندوز وماك .

يقوم التطبيق باستعادة المساحة التخزينية للموبايل والكمبيوتر وذلك بحذف الملفات الغير مرغوب بيها والملفات المتبقية بعد الغاء تثبيت البرامج وكما يعمل على تنظيف المتصفحات بمسح كلمات البحث ومعلومات التصفح (المواقع التي قمت بزيارتها ) نهائياً.

إمكانية إلغاء تثبيت الملفات المحملة على الهاتف بسرعة كبيرة دون الذهاب الى مدير الملفات 

يقوم برنامج سي كلينر بعد تحميله بتحليل جميع التطبيقات المنزلة على الهاتف لمعرفة البرامج التي تستهلك أكبر قدر من البطارية والتطبيقات الغير مستخدمة والتي تشغل حيزاً من مساحة الهاتف لكنها غير نشطة فيعطي لك التطبيق خيار الغاء تثبيتها .

يسمح لك سي كلينر بايجاد اكبر قدر ممكن من المساحة على الهاتف ما يتيح لك تحميل العديد من العناصر التي كانت عصية على التحميل بسبب مشكلة مساحة التخزين غير كافية .

يتمتع التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تناسب جميع الهواتف المحمولة التي تعمل على النظام اندرويد 

مع سي كلينر فأنت في أمان دائماً إذ يعمل البرنامج على حماية الخصوصية الخاصة بك بتنظيف الكوكيز بعد كل عملية تنظيف كما يعمل على تسريع الهاتف وذلك بمسح الملفات التالفة الموجودة داخل الموبايل .

بلغ عدد تحميلات منظف الهاتف على متجر جوجل بلاي ما يزيد عن 50 مليون تحميل حيث جاء التحديث الاخير للهاتف في السادس والعشرين من شهر نوفمبر 2018 ويتطلب العمل على نظام android 4.1 فأحدث .

تحميل البرنامج