كتبه: فهد بن خالد

يقدم لكم قسم التقنية في موقع روزاليندا تحميل تطبيق ترايدنج فيو أكبر منصة مالية بالعالم، تستطيع من خلال ترايدنج فيو تتبع وتحليل الأسواق المالية ومعرفة اسعار العملات والاسهم لحظة بلحظة في واحدة من أكثر المنصات موثوقية والتي تعتبر مقصد مئآت الآلاف من المستثمرين والمهتمين بالعملات وأسعار الأسهم والبترول في المملكة العربية السعودية وغيرها من بلدان العالم.

بين الدقة والشمولية جمعت منصة ترايدنج فيو عدة مميزات في تطبيقها الذي أصبح متاحا لاجهزة الاندرويد وللايفون كي تسهل عملية متابعة السوق لحظة بلحظة ونذكر منها عدة مميزات 

تتيح لك Tradingview رسوم بيانية ومخططات دقيقة سابقة وآنية يمكنك من خلالها دراسة السوق وتوقع اسعار العملات من خلال أدوات التحليل التي توفرها تريدنج ومشاركتها مع اصدقاءك .

الاطلاع على الافكار وتحليلات الاصدقاء والخبراء الذين يقومون بمشاركة أفكارهم عبر المنصة والتعليق عليها .

عمل قائمة بالعملات والاسهم التي تود متابعتها كي تستطيع الوصول اليها بكبسة زر واحدة وتكن على اطلاع بالتغيرات التي تجري على زوج العملات لحظة بلحظة .

مزامنة الحسابات الخاصة بتريدنج فيو فعند فتح حساب جديد على ترايدنج أصبح بامكانك فتح الموقع الخاص بهم على الويب Tradingview وتحميل التطبيق على الهاتف المحمول بحيث تطلع على التغيرات التي تجريها على حسابك على موقع الويب مع التغيرات التي تجريها على هتفك في نفس اللحظة .

امكانية الوصول الى إلى الأسهم ، والمؤشرات ، والفوركس ، والعملات الرقمية من خلال Tradingview ومتابعة اسعار الذهب في المملكة وغيرها من البلدان الاخرى.

كيف تستفيد من تريدنج فيو إن كنت من متداولي العملات الفوركس والبورصة في المملكة أو غيرها ؟

بداية ننصحك بالدخول إلى الموقع الرسمي للتطبيق على الويب وفتح حساب جديد، سوف يطلب منك الموقع ادخال اسمك والايميل الخاص بك والرقم السري ومن ثم الدخول 

ستصلك رسالة تفعيل على الايميل الخاص بك للتأكد من صحة البيانات قم بالنقر عليها .

سوف تجد داخل الموقع آلاف الأفكار والتحليلات لخبراء ماليين عالميين تستطيع متابعتهم ومعرفة نشاطاتهم على فيو أول بأول عن طريق عمل تتبع لهم .

قم بالبحث عن اي زوج من لعملات وليكم مثالنا الدولار والريال السعودي يقوم تريدنج فيو باطلاعك على مخططات الريال والدولار الأمريكي في نفس اللحظة كما بالصورة 

فتح حساب على تريدنج فيو مجاني كما هو الحال في التطبيق على متجر جوجل بلاي الا ان ترقية الحساب الى بريميوم يتيح لك بعض المميزات الاضافية التي يحتاجها المتداولون مثل الاطلاع على افكار اكثر وعمل alert منبه عند وصول الشمعات لنقطة معينة فان نظام tradingviwe  يقوم بتنبيهك بنغمة معينة وارسال رسالة sms  الي هاتفك وهذا الشيء مهم جداً لمتداولي العملات والفوركس لعمل او اغلاق صفقاتهم.

كما ذكرنا سابقاً يتم مزامنة الحساب المفتوح على الويب مع التطبيق الموجود على هاتفك وترتيب مفضلاتك وتعديل الملف الشخصي ايضاً .

تحميل التطبيق