كتبه: فهد بن خالد

هل تبحث عن تطبيق يجمع لك جميع عروض بيع السيارات المستعملة في مكان واحد؟ لا يهم إن كنت من سكان المملكة العربية السعودية وتبحث عن سيارة مستعملة ذات سعر مناسب او خارجها تقطن في دبي او حتي داخل اوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية، يقدم لكم قسم التقنية في موقع روزاليندا تطبيق يسهل عليك البحث على سيارة تناسبك ويرتب لك أفضل عروض السيارات واعلاناتها المتاحة وقت البحث .

تطبيق Search for used cars to buy وجدناه من اكثر التطبيقات ملائمة وسرعتها في البحث قمنا بدراسته وتحميله لنقدمه لكم اليوم أملاً في تخفيف العناء على زوارنا الكرام للوصول الي مبتغاهم عند تفكيرهم بشراء سيارة مستعملة .

نوفر في داخل مقالنا روابط تحميل التطبيق الرائع والذي تجاوز عدد تحميلاته على متجر جوجل بلاي المليون تحميل، يتميز التطبيق ببساطة تصميمه وصغر حجمه وسرعة اقلاعه فقد وضع مصممو البرنامج في اولوياتهم سرعة وصول المشترين الى هدفهم، فبعد تنزيل البرنامج وفتحه ستظهر لك في واجهة التطبيق حقلان للبحث، تبحث في الحقل الأول عن نوع السيارة وليكن سيارة وتبحث في الحقل الآخر عن المكان كما هو موضح بالصورة .

طريقة اخرى للبحث، بامكانك الضغط على Browse بجانب خانة البحث سوف تظهر لك قائمة بالسيارات المتاحة ومن ثم اختيار نوع السيارة التي ترغب بشرائها ومن ثم اختر الدولة التي ترغب بالبحث عن سيارة داخلها ومن ثم اضغط على Find. 

                                

ستظهر لك قائمة بافضل عروض السيارات المتاحة للبيع، بامكانك ترتيب السيارات حسب أحدث العروض، سعر السيارة الأعلى فالأرخص أو العكس .

                                    

كما يتيح لك تطبيق البحث عن سيارات مستخدمة تسجيل الدخول بواسطة حساب الفيس بوك او جوجل لعمل تنبيه لسيارتك المنتظرة بعد ادخالك سعر ومواصفات السيارة التي تبحث عنها إذ ينبهك التطبيق بعد توفر العرض المناسب لك .

ماذا تجد داخل تطبيق allcars 

العديد من سيارات الbmw  والسيارات الرياضية المستعملة والتي يرغب مالكينها ببيعها يمكنك التواصل مع البائع مباشرة وعقد اتفاق البيع دون تدخل وسيط .

يجمع allcars المعلومات من مواقع عالمية فيمكنك الاطلاع على صورة السيارة ومواصفاتها والمسافة التي قطعتها وكذلك الموديل ومعلومات التواصل مع ذكر المكان الأصلي للعرض ان كنت ترغب في الحصول على تفاصيل اكثر.

نريد أن ننوه في ان هذا التطبيق هو وسيله للعرض ولا يعتبر وسيط بين البائع والمشتري فمن المفضل التواصل مباشرة مع البائع ومعاينة السيارة بنفسك قبل شرائها وتوقيع عقد البيع .

تحميل البرنامج