كتبه: فهد بن خالد

يرغب الكثير من مستخدمي الانترنت في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي في الحصول على تسوق آمن يلبي طلباتهم، فموافقة المشتريات عند تسليمها للسلع المعروضة داخل الموقع وسلامة وسرعة وصولها تعد من أهم أولويات الزبون في أي مكان بالعالم، نقدم لكم اليوم تحميل تطبيق سوق كم والي يعتبر من أفضل التطبيقات التي تعمل على الهاتف الذكية الخاصة بالتسوق والأكثر شهرةً في المملكة والخليج العربي  .

سوق كم Souq

سوق يعد واحد من أكبر الاسواق الالكترونية التي تعمل في العالم العربي، تستطيع من خلال التطبيق شراء العديد من السلع المعروضة في كافة الأصناف من اكترونيات وهواتف محمولة وأجهزة الاي باد  مروراً بالملابس وأدوات المكياج وصولاً الى أكثر من 600000 منتج يمكن للزائر الاطلاع عليهم من خلال محرك بحث سهل وسريع خاص بسوق كم، العديد من العروض اليومية والخصومات التي قد تصل إلى 70% قد تحصل عليها وأنت جالس في منزلك مستخدماً التطبيق الرائع.

المناطق التي يصل إليها سوق كم 

عند شراء منتج ما من خلال سوق يمكنك استلام المنتج إن كنت تقطن في المملكة العربية السعودية او الامارات أو الكويت وحتى مصر حيث أن شحن المنتجات مجاني عند وصول قيمة التسوق إلى ما يصل 200 ريال سعودي .

طرق الدفع المتاحة في سوق 

يتيح سوق طرق الدفع عند استلام المنتج  أو الدفع بالطرق الالكترونية الفيزا كارد او بطاقة الماستر كارد او الدفع بواسطة الباي بال مع امكانية التسديد عن طريق الأقساط الشهرية بالاتفاق مع المندوب .

ماذا تفعل في حال لم تعجبك السلعة بعد الشراء من Souq ؟

لا داعي للقلق فلديك 15 يوما لارجاع السلعة واسترداد نقودك بشكل مجاني دون ان تخسر شيء فارضاء الزبون في سلم اولويات سوقكم .

البيئة التي يعمل عليها تطبيق سوق 

يعمل تطبيق سوق على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل على النظامي اندرويد وios إذ بلغ عدد تحميلات التطبيق على متجر جوجل بلاي ما يزيد عن 10 مليون مستخدم ويتطلب التحديث الاخير من سوق هواتف تعمل على نظام اندرويد 4.0.3 وأحدث .

طريقة تحميل تطبيق سوق على الهاتف 

عند تحميل التطبيق من الرابط الذي نوفره داخل المقال وفتحه قم باختيار اللغة والدولة ومن قم موافق سوف تنتقل إلى واجهة التطبيق التتي تتميزباناقتها وسهولة البحث والوصول إلى المنتجات والتنقل بينها

الجدير بالذكر أن الشركة العملاقة أمازون كانت قد استحوذت على سوق في مارس من العام 2017 في صفقة تقارب المليار دولار بعد تنافس شديد بينها وبين شركة أعمار الإماراتية ليحسم الرئيس التنفيذي لسوق رونالدو مشحور الأمر ويحلن استحواذ أمازون على سوق في صفقة غير معلنة قيمتها إلى اليوم.

تحميل البرنامج