كتبه: فهد بن خالد

توتو اب او تطبيق ما يعرف بالأرنب الصيني هو واحد من المتاجر الموجودة على الانترنت يحتوي على العديد من التطبيقات المدفوعة الخاصة بالهواتف المحمولة التي تعمل على نظامي اندرويد و ios بشكل مجاني، أي عند تحميل توتو اب للاندرويد او للايفون على هاتفك سوف تتمكن من تنزيل اي لعبة موجودة بالسوق دون دفع أي مقابل .

مميزات تطبيق توتو اب 

حميع البرامج الموجودة على توتو اب متاحة في كل البلدان فلن تعاني من مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك عند تنزيل اي لعبة او تطبيق .

لا تحتاج إلى عمل روت لهاتفك عند تحميل الارنب الصيني على هاتفك فلن تجري على هاتفك أيةُ تغييرات قبل التحميل.

حجم التطبيق المخصص للاندرويد صغير جداًإذ يبلغ حجمه 12.06ميجا بايت ويعمل على نسخة اندرويد 4.0 فاكثر.

تحميل تلقائي آمن : حيث أن مساعد التطبيق الصيني يستخدم تقنية عالية في الدقة لفحص الملفات بشكل آمن فلن تتلقى مرفقات ضارة مع عمليات التحميل من خلال المتجر كباقي بعض المتاجر .

تحميل سريع جداً للبرامج والألعاب من خلال سيرفرات البرنامج المنتشرة حول العالم .

يقوم توتو بملفات التحميل بعد تحميلها على هاتفك مما يمكنك من نقلها ومشاركتها مع اصدقاءك وتنزيلها في حالة عدة الاتصال بالانترنت مرة أخرى .

توصيات لمستخدمي هواتف الاندرويد 

تطبيق الارنب متوافق فقط مع اندرويد لوليب و كيت كات و نوجا و اوريو و مارشميلو. لذا يجب تثبيت أحدث إصدار من التطبيق على هذه الإصدارات، إذا كنت تستخدم أجهزة أقل من Android 4.0 فمن المستحسن استخدام جهاز به ذاكرة RAM 2 غيغابايت ، وسعة تخزينية لاتقل عن 8 جيجابايت لكي يعمل التطبيق بكفاءة .

يستخدم تطبيق الارنب الصيني أكثر من 10 مليون شخص حول العالم مما يجعله أسرع متجر تطبيقات لأجهزة iOS و Android نمواً في العالم يحتوي التطبيق على العديد من الأقسام التي تحتوي لى آلاف التطبيقات والألعاب المشهورة مقسمة إلىقسم "أحدث" الذي تجد فيه آخر التطبيقات المرفوعة على tutu و "مؤشرات" وقسم "أفضل التطبيقات" الذي يحوي على اكثر التطبيقات شهرة وحصولها على أعلى تقييماً من قبل المستخدمين،  إن كنتم من عشاق الألعاب وتطبيقات الهواتف المحمولة ننصحكم  بتحميل TutuApp اليوم للحصول على المزيد من الفوائد والمتعة .

تحميل البرنامج