كتبه: فهد بن خالد

تطبيق نون للتسوق الآمن عبر الانترنت يعد من أشهر تطبيقات التسوق داخل المملكة العربية السعودية  ودولة الإمارات العربية ومصر أيضاً، مثله مثل أمازون وسوق كم إلا أنه يتميز بإحتوائه على العديد من الماركات العالمية والسلع والأصناف الأكثر مبيعاً بالخليج العربي ومصر وكما يتميز نون بسهولة التسوق وسرعة التوصيل إذ نال التطبيق على ثقة أكثر من 5 مليون مستخدم من مستخدمي هواتف اندرويد على سوق بلاي ناهيك عن مستخدمي هواتف ال آي فون الذي يُقدر عددهم بالملايين . 

نشرح لكم في هذا المقال مميزات noon وشرح وطريقة انشاء حساب جديد على نون والبديء في التسوق من المتجر حتى إيصال المشتريات إلى باب منزلك مروراً بطرق الدفع التي يقبلها المتجر مع طرق الحصول على كوبون خصم نون التي يبحث عنها الكثيرين .

عند تحميل التطبيق أول مرة يطلب منك نون تحديد الدولة التي تقطن بها إذ يعرض عليك ثلاثة أماكن وهي السعودية ومصر والامارات كي قوم بعرض الاصناف المتاحة داخل كل بلد، قمنا بخوض تجربة تسوق ممتعة وأردنا أن نشاركها معكم بالخطوات .

                           نون السعودية

خطوات التسجيل بنون وانشاء حساب جديد 

بعد تحميل نون يقوم البرنامج بطلب تحديد مكان الإقامة وليكن السعودية، في صفحة إنشاء الحساب قم بادخال إسمك الأول ثم إسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور(يشترط أن تكون كلمة المرور قوية تحتوي على حروف وأرقام) ثم اضغط على اشترك الآن .

                        

بعد اتمام صفحة التسجيل قم بالدخول إلى صفحة حسابي لإدخال العناوين بالضغط عليها ومن ثم إضافة عنوان جديد (يقوم البرنامج بتحديد موقعك آلياً عند تفعيل خاصية المواقع أو إدخاله يدوياً بتحديده عن طريق البحث عن المكان وليكن الرياض ومن ثم تحديد الموقع بنقل الاشارة الحمراء الى موقعك المحدد ومن ثم تأكيد الموقع ) .

               

قم بادخال بطاقة الإئتمان الخاصة بك في حال رغبتك بالدفع عن طريق البطاقة مع العلم أن Noon يقبل الدفع النقدي عند الاستلام والدفع المباشر مع امكانية التقسيط على دفعات بدون فوائد وذلك بالاتفاق مع مندوب نون .

بعد اتمام الملف الشخصي قم بالدخول إلى واجهة التطبيق والبحث عن اي منتج ترغب به وإضافته الى سلة المشتريات ومن ثم اتمام عملية الشراء .

ماذا تجد داخل نون ؟

العديد من الأصناف والماركات العالمية من الكترونيات وهواتف نقالة وعطور ومكياج واكسسوارات وملابس وشاشات المسح واجهزة التابليت والعديد من الاصناف تجدها داخل متجر نون ، يمكنك عزيزي القاريء البحث بسهولة على اي منتج ترغب بشراءه من نون من ايقونة البحث الموجودة أعلى واجهة التطبيق ومن ثم اضافته الى السلة والشراء فوراً أو تاجيل عملية الشراء إلى وقت لاحق .

مميزات تطبيق نون للهواتف الذكية 

سهولة والتسوق وروعة التصميم إذ يتميز البرنامج بلونه الأصفة مع التركيز على الهدف الأسمى له وهو التسوق الآمن الممتع إذ صنف التطبيق على متجر بلاي مناسبته لفئة +3 سنوات فهو مناسب للصغار والكبار .

مجانية التوصيل مع إمكانية الإرجاع خلال 15 يوماً في حال كان سبب الإرجاع مقنعاً وقبول الطلب من قبل فريق العمل .

دعم فني على مدار الساعة من خلال متجر نون او التواصل عن طريق الواتساب .

يقسم نون الأصناف داخل التطبيق إلى فئات تحتوي كل فئة على آلاف المنتجات التي تهم جميع الأذواق .

مئات العروض اليومية وكوبونات خصم نون يستطيع المستخدم الاستفادة منها أثناء تسوقه أو حصوله على نقاط اثناء عمليه التسوق يمكنه الحصول على الخصم الذي يصل احيانا الى اكثر من 50 % 

تحميل نون للاندرويد وللايفون مجاني