كتبه: فهد بن خالد

زين السعودية هي احد افرع شركة زين المعروفة في العالم العربي بشغلها حصة لا بأس بها من مشغلات الاتصالات، حديثنا اليوم عن تطبيق زين للهواتف الذكية بنوعيها التي تعمل على النظام اندرويد مثل هواتف سامسونج وهواوي وتشاومي والاجهزة التي تعمل على نظام ios هواتف الاي فون والايباد .

ومع تنامي ثورة التطبيقات الذكية عمدت زين على انشاء تطبيقها الخاص بمشتركي زين بالمملكة العربية السعودية للوصول للخدمات التي تقدمها الشركة بطريقة اسهل وابسط وكما جاء التطبيق باللغتين العربية والانجليزية لتنوع مستخدمي زين من سكان المملكة المقيمين والوافدين الناطقين باللغة العربية والأجانب ايضاً الذين يشكلون نسبة لا بأس بها من سكان المملكة .

برنامج زين الجديد ksa يختلف عن التطبيقات الموجهة لمستخدمي زين الكويت او مستخدمي زين الأردن وغيرها من التطبيقات، نخصص اليوم هذه المساحة لشرح تحميل وتنزيل تطبيق زين السعودية على ان نقوم بتغطية شاملة لباقي التطبيقات في وقت لاحق ان شاء الله .

مميزات تطبيق زين السعودي 

ادارة الخدمات : إن كنت تمتلك اكثر من خط مسجل باسمك يمكنك الاطلاع على جميع الخطوط التابعة لك بغض النظر عن نوعها (فاتورة مكالمات او بيانات الخاصة بالانترنت ) وفصلها او تفعيلها .

اجراء عمليات السداد المتنوعة من سداد الي او سداد خطوط مسبق الدفع وكما يمكنك اضافة شخص آخر من افراد العائلة او خارجها واجراء عملية الدفع له بواسطة التطبيق شريطة أن يكون من عملاء زين .

آلية الدفع سهلة تتم عن طريق بطاقات الشحن او البطاقات الإئتمانية او عن طريق سداد .

الاطلاع على العروض التي تقدمها زين للعملاء وكذلك افضل الشركات المتاحة اثناء التجوال .

زين بلس هو برنامج نقاط تكافيء به زين عملائها وفق معايير معينة، من خلال تنزيل التطبيق على هاتفك يمكنك الاطلاع على نقاطك واستبدالها بمكالمات اوحزم بيانات .

كما يمكنك عزيزي القاريء الاطلاع على عدد من النغمات المتاحة (سمعهم) لظبطها عند استقبال المكالمات كل هذا وغيرها تجده عند تحميلك لزين .

خطوات تحميل Zain SA 

لمستخدمي نظام اندرويد عند تحميلك التطبيق من الروابط التي نتيحها لك سوف يطلب منك التطبيق الاذن للاطلاع على جهات الاتصال قم بالسماح بذلك ومن ثم التسجيل في حالة لم تمتلك حساب لزين من قبل او الدخول باستخدام الرمز السري او رقم الهاتف .

قم بالموافقة على الشروط والأحكام لشركة الاتصالات السعودية المتنقلة زين للبديء في عملية التسجيل.

التسجيل في زين

قم بادخال رقم هاتفك /رقم الشريحة في الخانة المخصصة ومن ثم ادخل رقم الهوية ثم التالي بعد اتمام خطوات التسجيل يمكنك الاستفادة من الخدمات التي يقدمها زين والاطلاع على الخدمات والدعم المباشر والدخول الى السوق الالكتروني والتحدث مع الدعم الفني مباشرة.

فاق عدد تحميلات البرنامج على متجر بلاي المليون تحميل ويقاربهم بالعدد التحميلات على متجل ابل اب ستور .

تحميل التطبيق للاندرويد وللايفون مجاني