كتبه: فهد بن خالد

تطبيق سيارة أو كما يسمى حراج السيارات السعودية هو تطبيق مخصص للهواتف الذكية يمكنك من الاطلاع على اعلانات السيارات المعروضة  للبيع داخل سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية ، إذ يربطك تطبيق سيارة بجميع معارض البيع الشهيرة داخل السعودية لتصفح السيارات المعروضة داخلها كما يمكنك من اضافة سيارتك المراد بيعها لعرضها داخل التطبيق بعد التسجيل وفتح حساب داخل تطبيق حراج السيارات سيارة .

                                 

مميزات تطبيق سيارة 

يطلعك التطبيق على عروض اعلانات الاف السيارات المعروضة للبيع داخل المملكة السعودية ضمن آلية بحث رائعة تمكنك  من الوصول الى هدفك بسهولة وذلك من خلال فلاتر البحث .

سهولة الموقع ودقة نتائج البحث : بحيث يستطيع المستخدم البحث من خلال ماركة المركبة ونوعها والفئة التي تنتمي لها ونوع الدفع (4*4) أو (4*2) وعدد السلندرات وحالة السيارة والموديل ايضاً .

ربط المستخدم مع المعلن مباشرة وذلك بتوفير طرق التواصل بين الزبون الراغب الاستفسار عن العرض أو الراغب بالشراء مع المعلن نفسه بدون دفع عمولة او وجود وسيط .

تحديث يومي بآخر العروض واعلانات السيارات فتجد على التطبيق كل جديد 

يعمل التطبيق على الهواتف التي تعمل على النطامين اندرويد وios  ولمتصفحي الانترنت يمكنكم الدخول الى موقع التطبيق من خلال الرابط سيارة  .

يمكنكم الاطلاع على جميع السيارات لمعروضة داخل أكبر حراجات المملكة مباشرة مثل حراج الدمام وحراج جدة وحراج الشفا والنسيم من المنزل من خلال هاتفك بعد تثبيت التطبيق .

امكانية التقسيط من خلال البنوك السعودية الراجحي والرياض والاهلي وذلك من خلال تقديم الطلب عن طريق الموقع syarah .

شرح التطبيق 

التطبيق كما ذكرنا يتميز بسهولته سرعته في الوصول الى السيارة المطلوبة يحتوي على اكثر من 40 الف سيارة معروضة للبيع ويحتوي على عروض دائمة يومية ومتجددة . 

يحتوي التطبيق على شريطان اساسيات العلوي والسفلي .

                               

يجب تسجيل الدخول الى الحساب ان كنت تمتلك حساب مسبق او فتح حساب جديد لكي تتمكن من الاستفادة من كافة خدمات التطبيق والتي من بينها اضافة سياررتك .

                               

يمكنك الاطلاع على جميع السيارات المعروضة من خلال الضغط على التصنيف الكل أو السيارات الجديدة او المستعملة والسيارات المعرضة للبيع  والسيارات الوكالات .

عند اختيارر احد التصنيفات سوف ترى ملخصات لاعلان العديد من السيارات يظر فيه صورة السيارة ونوعها وثمنها وموقعها ايضاً .

بالضعط على الاعلان المصغر يمكنكم الاطلاع على تفاصيل كثيرة عن السيارة من سعة محرك واللون ونوع الجير ونوع الوقود واللممشى والمدينة التي تتواجد بها وتفاصيل اخرى 

كما يمكنكم الاطلاع على معلومات المعلن وطرق التواصل معه .

ملاحظة لعمل حساب على تطبيق سيارة يجب أن تمتلك شريحة اتصال سعودية للتسجيل داخل الموصع ومن ثم تفعيل الحساب بارسال كود التحقق .

التطبيق مجاني لا يتعين على المستخدم دفع رسوم للتطبيق ولا حتى عند اتمام عملية الشراء داخل التطبيق .

                   تحميل التطبيق مجاني للاندرويد وللايفون