كتبه: فهد بن خالد

 تطبيق موبوجيني للاندرود والكبيوتر

يعد موبوجيني من أهم المتاجر الالكترونية لتحميل تطبيقات الهواتف الذكية والألعاب وتنظيمها، فصغر حجمه وسهولة استخدامه جعل منه من أكثر المتاجر طلباً، وبعد أن أصبحت الهواتف الذكية ممتلئة بالعديد من التطبيقات كانت الحاجة إلى إدارة تلك التطبيقات وإدارتها بسهولة، وكما ونحتاج إلى مصدر موثوق لتنزيل البرامج والألعاب ،من هنا برزت أهمية موبوجيني أفضل تطبيقات ادارة الهواتف الذكية وأقوى متجر لتحميل البرامج والألعاب على الإطلاق. يحتوي التطبيق على أكثر من مليون تطبيق ولعبة تستطيع الوصول إليهم بمجرد تنزيل التطبيق على هاتفك.

تستطيع من خلال التطبيق تنظيم جهات الاتصال لديك ورفعها على جهاز الكمبيوتر ونقل ملفات الصور والصوت والفيديو من وإلى الهاتف، بالاضافة أنه يوفر منصة كبيرة تستطيع من خلالها تثبيت أحدث الألعاب والبرامج فور نزولها على الانترنت.

عند ربط موبوجيني بجهاز الكمبيوتر تستطيع قراءة الرسائل النصية الخاصة بك عن طريق الكمبيوتر والاشعار بالاتصالات القادمة إلى هاتفك عن بعد.

من أهم مميزات موبوجيني انه جاء بالحل لمشكلة بعض التطبيقات التي لا يمكن تنزيلها في بلدك فكان موبوجيني البديل لسوق بلاي الذي يعتبر التطبيق الاساسي للاندرويد، فعند تنزيل موبوجيني والبحث عن أحد التطبيقات ستجده حتماً حيث تستطيع تحميله بكل سهولة، ويعتمد موبوجيني على مصادر موثوقه، حيث أنك تشعر بالأمان عند استخدام mobogenie فلا خوف من التطبيقات الضارة التي تحمل فيروسات.

برنامج موبوجيني مجاني مئة بالمئة حيث لا يتعين إطلاقاً دفع رسوم مقابل البرنامج، وكما يقترح عليك افضل التطبيقات التي قد تلزم هاتفك والتطبيقات الأكثر تفضيلاً.

تستطيع من خلال موبوجيني اخذ نسخة احتياطية لهاتفك على الكمبيوتر واستعادتها في حال فقدها أونقلها إلى هاتف آخر يقترح موبوجيني عليك التحديثات المتاحة للتطبيقات الموجودة على هاتفك حيث انك تتحكم بتحديثها تلقائياً عند الاتصال بالانترنت او  تحديثها بشكل يدوي إن أردت ذلك .

يتوفرالبرنامج للنظامين ويندوز واندرويد فمن خلال الحاسوب تستطيع التحكم بهاتفك وإدارة جهات الاتصال الخاصة بك وادارة الرسائل وارسالها عبر الهاتف وكما تستطيع نقل الصور والملفات من والى الهاتف عن طريق جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى أسلاك فموبوجيني ماركيت وفر الجهد والعناء.

 موبوجيني للهاتف المحمول اندرويد