كتبه: فهد بن خالد

ملصقات واتساب أو كما تسمى واتساب ستيكرز ، هي رموز تعبيرية يمكن صناعتها واضافتها إلى تطبيق الماسنجر لاستخدامها أثناء المحادثة للتعبير عن الحالة الشعورية من فرح او غضب او وصف شيء ما بطريقة تصويرية .

إلا أن محدودية الملصقات المتاحة داخل التطبيق الام  والحاجة لاطلاق العنان للمتستخدمين للتعبير عن أنفسهم بصنعهم ملصقالت واتساب بانفسهم ،أجبرت وتساب بقبول ملصقات خارجية عن طريق تطبيقات تقوم باضافة باقات من الرموز التعبيرية داخل التطبيق بحيث يستطيع المستخدم الوصول إليها سواء كان من مستخدمي هواتف اللايفون بنظام ios أوالاندرويد .

توجد العديد من التطبيقات التي تحتوي على ملصقات واتساب جاهزة ستيكرات عربية واسلامية قمنا باضافة احد تلك التطبيقات في اسفل المقام لتحميلها ومن ثم استيراد الملصقات منها .

يمكنك عزيزي القاريء من اضافة الملصقات المرسلة إليك داخل المحادثة من خلال النقر عليها واضافتها إلى قائمتك المفضلة واستخدامها مرة أخرى .

طريقة عمل ملصقات ستيكرات واتساب خاصة بك

  •  يجب ان تمتلك برنامج لعمل التطبيقات مثل برنامج Sticker Maker for WhatsApp ، يتيح لك صانع ملصقات الواتس عمل الملصقات على بيئة البرنامج ومن ثم تصديرها الى الواتس .
  • يقوم البرنامج بانشاء مجموعة تحتوي على عدة ملصقات مع امكانية تعديل الصور مع وضع اسم مناسب لها وصانع ال stickers وعمل صناعة لها .

ملاحظة: يجب أن تمتلك التحديث الأخير لوتساب لكي تتمكن من إضافة الملصقات بعد إنشائها على البرنامج، إن لم تستطع ارسالها قم بتحديث الوتساب ومن ثم قم بارسالها مرة أخرى.

التطبيق يتميز بصغر حجمه فلا يتجاوز ال 25 ميجا بايت وبلغ عدد النسخ المحمولة منه اكثرمن10 مليون نسخة ، يتطلب التحديث الأخير للبرنامج 0.0.3-16 هواتف تعمل على نظام android 4.1 فما فوق 

في التحديث الأخير من صانع الملصقات أضاف فريق العمل المزيد من الخطوط الجذابة وقام ببعض التصليحات والتحسينات على التطبيق.

يمكنكم تثبيت برنامج صانع ملصقات الواتس للاندرويد وللايفون 

هناك عدة تطبيقات تحوي على ستيكرات جاهزة يمكنك اضافتها الى واتسابك، قمنا باختيار احد تلك التطبيقات لتخض معنا تجربة ممتعة ودردشة أكثر متعة وتحرراً .

تثبيت البرنامج