كتبه: فهد بن خالد

أصبح بالامكان من خلال تطبيق جوي المخصص للهواتف الذكية التي تعمل على النظامين اندرويد وios  التحكم بباقاتك والاطلاع على آخر العروض المقدمة من الاتصالات السعودية stc  من خلال التطبيق دون الحاج لزيارة الفرع القريب منك او التواصل مع خدمة العملاء .

جوي وفر العديد من الخدمات والمميزات للمشتركين فلا حاجة للخروج من المنزل بهدف زيادة سرعة الانترنت أو تغيير الخطة التي تعمل عليها إذ يعطيك تطبيق Jawwy تحكم كامل بالخطة وبالتالي يمكنك رفعها او خفضها من خلال هاتفك .

عند تحميل البرنامج على هاتفك سوف تتلقى اشعارات توضح لك مدى استخدامك للانترنت وبالتالي تحدد سياستك في استخدام الانترنت قبل انقطاعها بشكل مفاجيء .

كما ذكرنا سابقاً فان جوي مقدمة من شركة الاتصالات السعودية stc  وذلك يضمن تغطية كاملة في كافة انجاء المملكة وبالتالي سوف تتمتع بخدمة عالية الجودة بضمان stc .

يعمل التطبيق على كافة الهواتف الذكية بشكل ممتاز ان كنت من مستخدمي هواتف الاندرويد او الايفون أيضاً.

 

آخر عروض جوي 2022

عرض شريحة ال 100 : يمنحك هذا العرض 25 جيجا بايت من الانترنت بالاضافة الى 1500عرض ال 100 ريال دقيقة اتصال مجاني على الشبكات المحلية بالاضافة الى 25 جيجا بايت لمواقع السوشيال ميديا .

يصل قيمة الاشتراك مع الضريبة المضافة الى 115 ريال سعودي .

عرض السبعين : يقدم لك جوي  هذا العرض والذي يشمل 20 جيجا  انترنت بالاضافة الى 500 دقيقة اتصال على الشبكات المحلية وتمتع بواي فاي لا محدود

عرض ال 70 من خلال نقاط stc wifi مضاف لها ضريبة القيمة المضافة ليصبح قيمة الفاتورة 80.5 ريال سعودي 

مدة الصلاحية 30 يوم والتوصيل مجاني عند التسجيل وطلب البطاقة من الموقع  .

 

 

عرض الـ 150 ريال : يعطيك عرض ال 150 انترنت بمساحة 55 جيجا بايت من الانترنت جاهزة للاستخدام بالاضافة الى 3000 دقيقة اتصال محلية لجميع الشبكات وكما ان استخدام مواقع التواصل

عرض 150 من جوي الاجتماعي يوتيوب ، فيس بوك ، واتساب ، سناب شات ليصبح ثيمة العرض 172.5 شامل الضريبة 

مدة الصلاحية 30 يوماً .

شرط أساسي للحصول على شريحة جوي هو امتلاك هوية وطنية او امتلاك اقامة سارية المفعول للأجانب المقيمين داخل المملكة .

كما يجب تنزيل تطبيق جوي على هاتفك لاتمام تفعيل الشريحة .

يتم شحن رصيد الشريحة من خلال خدمة سوا او عن طريق البطاقات الائتمانية .

تثبيت التطبيق